التخطي إلى المحتوى

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر يلا شوت الجديد كورة ستار كورة أونلاين، على معلب  آنفليد معقل الريدز حل اليوم فريق مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلاً على فريق ليفربول في الجولة ال17 من الدوري الإنجليزي وقد انتهت المباراة بفوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لمان يونايتد بذلك يتصدر الريدز ترتيب الدوري الإنجليزي.

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

بقيادة صلاح اليوم يواجه فريق الريدز نظيره مانشستر سيتي في الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي وسط جماهير الريدز، وهو يتمتع بمعنوية عالية وخاصة بعد تحقيق الفوز في مباراته الماضية.

يسعى الريدز اليوم إلى الفوز بثلاثة نقاط كي يعود مرة أخرى لتصدر جول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث أن فرق النقاط بينه وبين مانشستر سيتي هو نقطيتين، من إجمالي 16 مباراة للريدز.

يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول مانشستر يونايتد بث مباشر يلا شوت هي مباراة من أهم المباريات التي يترقبها وينتظرها ملايين المحبيين للساحرة المستديرة، وقد نجح الريدز في تحقيق انتصار في 57 مباراة على فريق مانشستر يونايتد، فيما نجح مانشستر يونايتد في تحقيق 69 فوز على الريدز، وكان التعادل بينهما نتيجة 48 مباراة.

أهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

والجدير بالذكر أن فريق ليفربول يعيش أفضل حالاته في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث أنه لم يتذوق حتى الآن طعم خسارة أي من المباريات.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

8:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وفي تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت مصر.