التخطي إلى المحتوى

أعلن مركز قياس الإلكتروني للنتائج في المملكة العربية السعودية، عن دعوة كافة المواطنين إلى الإستعلام عن نتائج التحصيلي للفترة الثانية من العام 1439 هجرية، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني للنتائج.

ويعد اختبار التحصيل الدراسي والذي يقدم من  قبل مركز قياس، هو أحد الاختبارات الهامة والتي يقدمها المركز بشكل مباشر على فترتين، حيث تشمل الفترة الأولى والفترة الثانية، كما يعد الاختبار هو أحد شروط القبول في الجامعات بالمملكة العربية السعودية، كما يتم تقديم الاختبار التحصيلي بشقيه للتخصصات العلمية والتخصصات النظرية، لخريجات الثانوية العامة.

رابط الاستعلام عن نتائج التحصيلي 1439

ويمكن لكافة الراغبين في الاستعلام عن نتائج التحصيلي، من خلال الدخول على موقع قياس الإلكتروني، وذلك عن طريق الملف الشخصي الخاص بالمستفيد المسجل في الموقع، كما أكد المركز أنه يمكن استرجاع كلمة المرور للدخول إلى الملف الشخصي تتم عبر الرابط من هنا.

طريقة الاستعلام عن نتائج التحصيلي عبر موقع قياس

ويمكن لكافة المشاركين في الاختبار، الحصول على النتائج من خلال رابط قياس المباشر للنتائج، حيث يحتم على المسجل العمل على تحديد نوع الاختبار المطلوب، ثم اختيار نوع البحث إمام برقم السجل المدني أو من خلال رقم الاشترك، ثم كتابة رقم الهوية الخاصة بالمتقدمة ورمز التحقق.

موقع قياس

ويمكن لكافة المسجلين في الاختبار، الحصول على رقم الاشتراك من خلال الاستفسار عبر وسائل التواصل التي يوفرها موقع قياس، وذلك من خلال مركز الاتصال على الرقم الموحد 920033555 من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 8:00 مساءً، أو عبر موقع تويتر على الحساب @QiyasOnline، كما يكن  الاستعلام عن نتائج اختبار التحصيلي للفترة الثانية 1439 عبر موقع قياس من هنا.