التخطي إلى المحتوى

يقترب موعد مباراة السعودية وروسيا في افتتاح كأس العالم 2018، ضمن لقاءات المجموعة الأولى ، والتي تضم منتخبا مصر واوروجواي، حيث ينتظر الملايين من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، اللقاء الافتتاحي بالمونديال على ملعب اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي بالعاصمة موسكو، وسط حضور جماهيري يقدر بحدود 80 ألف متفرج ينتظر أن يملأ مدرجاته.

مباراة السعودية وروسيا

يعود المنتخب السعودي للمشاركة المونديالية بعد غياب 12 عام، منذ المشاركة الأخيرة في مونديال ألمانيا 2006، والتي شهدت خروج الأخضر من مرحلة المجموعات، بعد خسارتين من اسبانيا وأوكرانيا، قبل التعادل مع تونس، ثم توالت الإخفافات خلال مونديالي 2010و2014، بعدما فشل المنتخب السعودي في حجز مقعداً له ضمن نهائيات جنوب أفريقيا والبرازيل على الترتيب.

ونجح المنتخب السعودي في التأهل إلى نهائيات كأس العالم بروسيا، بعد حصوله على المركز الثاني في مجموعته بالتصفيات الأسيوية، ليضمن التأهل المباشر للنهائيات، بينما يخوض المنتخب الروسي نهائيات كأس العالم بصفته الدولة المنظمة.

موعد مباراة السعودية وروسيا

تنطلق مباراة السعودية ضد روسيا يوم الخميس 14 يونيو في الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساءا بتوقيت السعودية، وستكون المباراة منقولة مباشرة وحصرياً عبر قناة بي إن ماكس 1، وهي أحدى قنوات باقة كأس العالم، التي تتيحها شبكة بي إن سبورت لمشتركيها.