التخطي إلى المحتوى

أعلن منذ قليل المركز الوطني للقياس والتقويم، عبر حسابه الرسمي على تويتر، عن اعتماد نتائج اختبار التحصيلي 1439 هـ الفترة الثانية، والتي يمكن الحصول عليها من خلال موقع قياس للنتائج الإلكتروني، وذلك حسب الموعد الرسمي والذي كان حدده المركز رداً على كافة المشاركين في الاختبار.

الحصول على نتائج التحصيلي

كما يمكن لكافة المشاركين في اختبار التحصيلي الفترة الثانية 1439 هجرية، الحصول على النتائج بشكل سريع ورسمي من خلال الدخول على موقع قياس الرسمي (هنا الرابط)، ثم الدخول إلى الملف الشخصي الخاص بالمستفيد من خلال رقم الهوية أو رقم الاشتراك من أجل الحصول على النتائج.

ويمكن الاستعلام من خلال قيام المستفيد على تحديد نوع الاختبار المطلوب، ثم العمل على تحديد نوع البحث من خلال رقم السجل المدني أو رقم الاشتراك، ثم كتابة رقم الهوية ورمز التحقق الذي يظهر أمامك، ثم النقر على زر بحث.

طريقة الحصول على رقم الاشتراك في قياس

ويستطيع كافة المسجلين في موقع قياس الإلكتروني، الحصول على رقم الاشتراك الخاص بالمستفيد من خلال وسائل التواصل التي يوفرها مركز القياس، وذلك من خلال مركز الاتصال على الرقم الموحد 920033555 من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 8:00 مساءً، أو عبر موقع تويتر على الحساب @QiyasOnline.