التخطي إلى المحتوى

مع حلول العام الميلادي الجديد 2019 يتزايد البحث من الجميع عن حفلات ليلة رأس السنة 2019 لجميع المطربين والفنانيين المصريين والعرب، حيث تعتبر حفلات ليلة رأس السنة من أشهر وأهم الحفلات التى يتقابل فيها الفنانيين مع معجبيهم من خلال المسارح والفنادق الكبرى سواء داخل مصر أو خارجها.

ومن خلال موقعنا معاك يا وطن نتقدم بأجمل التهاني بمناسبة العام الميلادي الجديد 2019 كما نقدم أجمل التهاني القلبية لجميع الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد ونهدي جميع متابعينا تقرير حول قائمة حفلات ليلة رأس السنة 2019 في مصر وخارجها.

حفلات ليلة رأس السنة 2019

سوف نتابع عبر مقال يوم قائمة حفلات ليلة رأس السنة 2019 لأشهر الفنانيين المصريين والعرب ومن على رأس تلك القائمة الهضبة عمرو دياب والقيصر كاظم الساهر ونجم الأغنية وائل جسار ونجم الجيل تامر حسنى وشيرين عبد الوهاب وغيرهم الكثيرين من المطربين، وسوف نتعرف معكم أيضا على أماكن الحفلات وأيضا أسعارها وهل ستكون الحفلات فردية لمطرب واحد أو أكثر ومن سيشارك في تلك الحفلات.

حفلات رأس السنة 2019

أسعار حفلات ليلة رأس السنة 2019

أما الآن فسوف نتعرف على أماكن حفلات ليلة رأس السنة 2019 وأسعارها حتى يتمكن جماهير ومعجبى الفنانيين من معرفة أماكن الحفلات وأسعارها.

حفلات رأس السنة 2019
حفلات رأس السنة 2019
  • حفلة النجم تامر حسنى بفندق النيل بالقاهرة “ريتز كارلتون” كما يشاركه الحفل محمود الليثى وبوسي والراقصة صافيناز وسعر التذكرة من 95 إلى 210 دولار.
  • حفلة النجم وائل جسار بفندق كونراد بالقاهرة ويشاركه الحفل الفنانه الشعبية أمينة وسعر التذكرة من 95 إلى 210 دولار.
  • حفلة الهضبة عمرو دياب فسوف تكون في أحدى الفنادي الكبرى بالعاصمة الإمراتية أبو ظبي.
  • حفلة القيصر كاظم الساهر فسوف يكون بإحدى الفنادق الكبرى بالعاصمة بيروت.
  • حفلة النجم صابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب سوف تكون في القاهرة بإحدى الفنادق الكبرى.