التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة السعودية وروسيا يبحث عنه الكثير من أبناء المملكة السعودية، خاصة في ظل اقتراب انطلاق ماراثون بطولة كأس العالم 2018 ، حيث يأمل المنتخب السعودي في تخطي عقبة المنتخب الروسي وتحقيق نتيجة إيجابية على أصحاب الأرض، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على توقيت مباراة السعودية وروسيا والقنوات الناقلة لها مباشرة حتى يمكنكم متابعتها.

موعد مباراة السعودية وروسيا في مونديال 2018

من المقرر أن تكون المباراة الافتتاحية في كأس العالم 2018 بين منتخب السعودية ومنتخب روسيا، وسيكون موعد مباراة السعودية وروسيا يوم 14 من شهر يونيو الجاري، وخلال تلك المباراة يسعى المنتخب السعودي إلى تحقيق فوز صعب على منتخب أصحاب الأرض من أجل التأهل للمباراة التالية، حيث صرح خوسيه أنطونيو بيتزي أن مباراة منتخب السعودية أمام منتخب روسيا تعد مباراة هامة ومصيرية، حيث يسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل الحفاظ على أماله في التأهل للدور ثمن النهائي  وتكرار إنجاز بطولة كأس العالم عام 1994، حينما تأهل المنتخب الأخر للدور ثمن النهائي ثم خرج على يد منتخب السويد.

موعد مباراة السعودية وروسيا
موعد مباراة السعودية وروسيا

توقيت مباراة السعودية وروسيا كأس العالم 2018

ويتسائل السعوديين عن متى توقيت مباراة السعودية وروسيا “المباراة الافتتاحية الأولى” ببطولة كأس العالم، حيث ستقام المباراة في  تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 5 مساءا بتوقيت مصر، على أرض استاد لوجينكي.

موعد مباراة السعودية وألمانيا

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وروسيا في مونديال 2018

وهناك عدة قنوات ستقوم بنقل مباراة السعودية وروسيا في كأس العالم 2018، والآن نضع بين أيديكم ترددها:

كما ستنقل قنوات بي ان سبورت ” قناة بي إن سبورت ماكس 2 إتش دي ، وقناة بي إن سبورت ماكس 1 إتش دي”،وكذلك مجموعة قنوات kSA world Cup مباراة منتخب السعودية ضد منتخب روسيا.

موعد مباريات مصر في كأس العالم روسيا 2018

تحديث: أيام قليلة وتنطلق صافرة مباراة السعودية وروسيا التي تعتبر المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم 2018، ويسعى المنتخب الأخضر من خلال المباراة لتحقيق نتيجة إيجابية وتجاوز عقبة الدب الروسي، وهناك عدد من القنوات ستقوم بنقل مباراة السعودية وروسيا 2018 مثل:”بي ان سبورت، و قنوات kSA world Cup،قناة Das Erste الألمانية، وقناة TRT Turkey التركية، وأيضا تردد قنوات KSA SPORTS السعودية الرياضية “.

تحديث: ينتظر الكثيرين المباراة الافتتاحية التي ستقام بين منتخب السعودية ومنتخب روسيا، وستكون تلك المباراة محط أنظار الكثيرين خاصة المنتخبات الذين أوقعتهم القرعة في المجموعة الأولى، فيما يخوض منتخب السعودية مباراته الودية الأخيرة اليوم أمام نظيره الألماني.

تحديث: ستنقل مباراة السعودية وروسيا الافتتاحية عبر ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم 2018 على الكثير من الأقمار الصناعية مثل:”النايل سات، العرب سات، الهوت بيرد، بدر،….”، حتى يتمكن محبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم من مشاهدة المباراة بأعلى جودة للصوت والصورة.

تحديث: يستعد المنتخب السعودي لمباراته الأولى في كأس العالم 2018 أمام أصحاب الأرض “منتخب روسيا”، وذلك بعد أن خسر بالأمس خلال مباراته الودية أمام المنتخب الألماني بنتيجة 2/1، حيث اتجه الأخضر إلى روسيا اليوم استعدادا للمشاركة في مونديال 2018، كما التقط أفراد البعثة صورة تذكرية قبل التوجه إلى المطار وركوب الطائرة.

المنتخب السعودي
المنتخب السعودي

موعد مباراة مصر وأوروجواي في كأس العالم 2018 

وقد صرح  خوان أنطونيو بيتزي، مدرب المنتخب السعودي، أن فريقه جاهز تماما لمواجهة الدب الروسي في أولى مباريات كأس العالم 2018، وذلك بعد الأداء المميز الذي قدمه الأخضر بالأمس أمام ألمانيا.

تحديث: بالأمس وصلت بعثة المنتخب السعودي إلى الأراضي الروسية استعدادا للمشاركة في كأس العالم 2018، حيث من المقرر أن يقص الأخضر شريط افتتاح البطولة خلال مباراته المرتقبة أمام الدب الروسي.

جدول مباريات المنتخب السعودي في كأس العالم 2018

تحديث: أعرب المدرب الأرجنتيني خوان بيتزي، المدير الفني لمنتخب السعودية، عن أمله في تحقيق انجاز جديد عندما يقود الأخضر في نهائيات كأس العالم 2018، وكانت بعثة المنتخب السعودي قد وصلت  إلى مدينة سانت بطرسبرغ الروسية، وكان في استقبالها  سفير خادم الحرمين الشريفين في روسيا.

تدريبات استشفائية للمنتخب السعودي أستعدادا لروسيا

تدريبات المنتخب السعودي استعدادا لروسيا
تدريبات المنتخب السعودي استعدادا لروسيا

أكتفي الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني للمنتخب السعودي بعمل بعض التدريبات الإستشفائية للاعبيه أستعدادا لمباراته الإفتتاحية الأولي ضد المنتخب الروسي صاحب الأرض والجمهور، في المباراة التي تترقبها الجماهير السعودية والعربية.

تحديث: أيام قليلة وتقام مباراة السعودية وروسيا والتي تعتبر المباراة الافتتاحية الأولى في بطولة كأس العالم 2018، هذا ويواصل الأخضر استعدادته للمشاركة في تلك المباراة التي سيتكون محل أنظار العالم أجمعه.

أسند الاتحاد الدولي ” FIFA ” المهمة التحكيمية لمباراة السعودية ورسيا للحكم الأرجنتيني نيستور بيتانا التي من المقرر لها يوم الخميس المقبل 14 من يونيو 2018، في المباراة الإفتتاحية لمونديال روسيا.

حكم مباراة السعودية وروسيا
حكم مباراة السعودية وروسيا

نيستور بيتانا صاحب الـ43 عام أنضم للقائمة الدولية عام 2010 وأدار بعض مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وقد حصل نيستور بيتانا علي لقب أفضل حكم كأس العالم الأخيرة التي أقيمت بالبرازيل.

أما عن ” لقب الجزار ” فقد أطلق علي الحكم نيستور بيتانا بعد أحتسابه ركلتي جزاء في مباراة الملحق بين هندرواس وإستراليا والتي أشهر فيها أيضا 7 بطاقات صفراء لكلا الفريقين.