التخطي إلى المحتوى

نتائج اختبار التحصيلي الفترة الثانية 1439، متابعة من خلال موقعنا “معاك يا وطن” نقدم لكم آخر الأخبار والمستجدات في المملكة العربية السعودية، حيث أعلن اليوم الخميس 7 يونيو 2018 والموافق 22 رمضان 1439 المركز الوطني للقياس والتقويم عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” عن صدور نتائج اختبار التحصيلي الفترة الثانية.

نتائج التحصيلي الفترة الثانية 1439

دعا مركز قياس جميع المتقدمين والمتقدمات للاختبار التحصيلي الفترة الثانية 1439، إلى ضرورة الولوج إلى موقع قياس للنتائج الإلكتروني للاستعلام عن نتائجهم.

ويشار إلى، أن اختبار التحصيلي يعد من الأمور الهامة في حياة طلاب وطالبات الثانوية العامة، حيث أنه من من شروط القبول الجامعي بالمملكة العربية السعودية.

ويقدم مركز قياس اختبار التحصيل الدارسي على فترتين، الفترة الأولى، والفترة الثانية، ويتم تقدم اختبار التحصيلي للتخصصات العلمية والنظرية الخاصة لخريجات الثانوية العامة.

قياس للنتائج
قياس للنتائج

 

الاستعلام عن نتائج قياس تحصيلي 1439

وفيما يخص الاستعلام عن نتائج اختبارات المركز الوطني، فيوجد طريقتان يمكن للمستعلم من خلالها الوصول إلى نتيجة التحصيلي 1439 الفترة الثانية.

نتائج قياس تحصيلي 1439 الفترة الثانية من خلال الملف الشخصي

أفاد المركز الوطني، بأن إمكانية استرجاع كلمة المرور الخاصة للدخول المستعلم إلى الملف الشخصي تتم من خلال الرابط التالي https://e-services.qiyas.sa/Qiyas.TRAS.Web.Internet/Registration/ForgetPassword

بالإضافة إلى إمكانية الولوج المباشر إلى رابط قياس المباشر للنتائج، ومن ثم يتم تحديد نوع الاختبار، وتحديد نوع البحث “رقم السجل المدني، رقم الاشتراك”، ويلي ذلك تدوين رقم الهوية ثم رمز التحقق، وفي الخطوة الأخيرة يتم الضغط على رز بحث.

رابط نتائج قياس تحصيلي 1439 الفترة الثانية عبر الملف الشخصي

الحصول على رقم الاشتراك

هذا وقد وفر مركز قياس الوطني عدد من وسائل الاتصال التي من خلالها يمكن للمستفيدين والمستفيدات الحصول على رقم الاشتراك، أو الاتصال للاستفسار أو تقديم ملاحظات، وذلك من خلال الاتصال على الرقم الموحد 92003555، على مدار 12 ساعة تبدأ من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءً.

أو من خلال @QiyasOnline على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.