التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم تردد قنوات KSA world Cup الناقلة لمباريات كأس العالم روسيا 2018، حيث أن خلال الفترة السابقة قد انتشرت أخبار تفيد بأن مجموعة قنوات KSA world Cup السعودية  ستبث عدد من المباريات ضمن مونديال 2018، وأن المملكة السعودية تمكنت من شراء حقوق بث 32 مباراة من ضمنها مباريات للمنتخبين المصري والسعودي لتقوم بإذاعتها على الهواء مباشرة عن طريق استديوهات تحليلية كبيرة دون مقابل أو تشفير.

تردد قنوات KSA world Cup السعودية

وأفادت الأخبار أنه من المقرر أن تنقل قنوات KSA world Cup عدد من مباريات مونديال روسيا 2018 دون مقابل لتنافس بذلك قنوات بي ان سبورت القطرية، ومن المتوقع أن تنقل مجموعة قنوات KSA world Cup المكونة من أربعة قنوات المباريات بأعلى جودة للصوت والصورة، على أن يقوم كلا من فارس عوض و فهد العتيبي بالتعليق على مباراة السعودية وروسيا الافتتاحية ومباريات المنتحب السعودي، فيما يقوم مدحت شلبي بالتعليق على مباريات المنتخب المصري، كما سينقل تردد قنوات KSA SPORTS مباريات المونديال للمنتخب السعودي.

قنوات KSA world Cup السعودية الناقلة لكأس العالم
قنوات KSA world Cup السعودية الناقلة لكأس العالم

قنوات KSA world Cup السعودية الناقلة لكأس العالم 2018

ومن المقرر أن يبدأ تقعيل  تردد قنوات KSA World cup على النايل سات والعرب سات بداية من غدا الجمعة 8 يونيو في تمام الساعة الثالثة بتوقيت السعودية، وبالتالي ستنقل مباراة السعودية وألمانيا وسيبث عليها العديد من البرامج من أجل تغطية أجدد الأحداث في الوسط الرياضي، كما ستنقل القناة عدد من مباريات كأس العالم التي ستقام في روسيا.

وتضم 4 قنوات هي:

  •  1 KSA World cup
  • 2 KSA World cup
  • 3 KSA World cup
  •  4 KSA World cup

والآن مع جدول يبين تردد قنوات KSA world Cup على النايل سات والعرب سات بجودة SD وHD:

اسم القمر التردد القطبية معدل الترميز الجودة
نايل سات 12149 أفقي  H 27500  SD
نايل سات 12284 عمودي V 27500 HD
عرب سات 12149 أفقي  H 27500 HD
عرب سات 12015 عمودي V 27500  SD

مع أطيب الأماني بمشاهدة ممتعة.

تحديث: من المقرر أن تقوم قنوات KSA world Cup بنقل مباراة السعودية وألمانيا التي ستقام مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر أن يشاهد المباراة الكثير من عشاق المنتخب الأخضر للإطمئنان على حالة المنتخب قبل مشاركته في كأس العالم 2018.

ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم 2018

تحديث: تذاع الآن مباراة السعودية وألمانيا عبر قنوات KSA world Cup على الهواء مباشرة بأعلى جودة للصوت والصورة، وحتى الآن استطاع المنتخب الألماني احراز هدف التقدم على المنتخب الأخضر وسط غياب من مدافعي منتخب السعودية.

تردد قناة TRT 1 التركية الناقلة لمباريات كأس العالم 2018

تحديث: تستعد قنوات KSA world Cup لبث مباريات كأس العالم 2018، وخاصة الخاصة بالمنتخب المصري وشقيقه السعودي والذين أوقعتهم القرعة في مجموعة واحدة برفقة روسيا وأوروجواي، وستقام مباراة مصر وأوروجواي في أولى أيام عيد الفطر.

تحديث: وصل إلى الأراضي الروسية كلا من المنتخب السعودي والمنتخب المصري بقيادة النجم محمد صلاح استعدادا للمشاركة في مباريات كأس العالم 2018 والتي ستنقل عبر الكثير من القنوات الفضائية على مختلف الأقمار الصناعية.

تردد قنوات بي ان سبورت Bien Sports الناقلة لمباريات كأس العالم 2018

تحديث: مازالت هناك مفاوضات مستمرة بين الهيئة العامة للرياضة بالسعودية والاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث تسعى الرياضية لشراء حقوق بث 22 مباراة من بينها مباريات المنتخب السعودي في كأس العالم، وغدا الإثنين سيتم حسم هذا الأمر.

تحديث: سيحسم غدا الإثنين ما إذا كانت  قنوات KSA world Cup ستقوم بنقل مباريات كأس العالم 2018 أم لا بشكل رسمي.

شهد محرك بحث جوجل خلال الساعات الماضية عددا بحثيا ضخما عن  قنوات KSA world Cup التي تدور حول إذاعتها لبطولة كأس العالم بعض الشكوك، ولم يعلن بشكل رسمي حتي هذه اللحظة إذاعتها لمباريات المونديال، ومن المتوقع أن تتضح الرؤيا بالنسبة للقناة خلال الساعات القادمة.

مازال الكل يبحث عن القنوات التي ستنقل مباريات كأس العالم مجانا عبر جميع القنوات من أجل ظبطها على أجهزة الريسيفر الخاصة بهم.