التخطي إلى المحتوى

تبقى القليل جدًا وسيتم تفعيل جدول مباريات كأس العالم روسيا 2018، حيث ستنطلق المباراة الافتتاحية يوم 14 يونيو القادم بين الدب الروسي والأخضر السعودي، ومعها بدأت أنظار العالم تتجه إلى موسكو لمشاهدة جميع لقاءات البطولة التي ينتظرها محبي الرياضة العالمية كل 4 سنوات، وبدأت تنهال التوقعات بشأن حامل هذا اللقب، فجميع التوقعات تذهب إلى ألمانيا والبرازيل وإسبانيا والبرتغال وفرنسا، وقد تكون للمستديرة الخضراء رأي أخر.

جدول مباريات كأس العالم روسيا 2018

لعل قد ينشغل العالم بأجمعه بتلك المباريات، وذلك بسبب وجود أفضل لاعبي العالم الذين يمثلون بلادهم في المونديال العالمي، ولعل أبرز تلك النجوم، كريستيانو رونالدو، وميسي، إنييستا، ونيمار، روميلو لوكاكو، واللاعب المصري محمد صلاح، وهناك الكثير والكثير، كما من المنتظر أن تشهد تلك المباريات نسبة مشاهدة عالية وخاصةً في لقاءات دوري المجموعات، وإليكم الآن جدول مباريات كأس العالم روسيا 2018.

جدول مباريات كأس العالم روسيا 2018
جدول مباريات كأس العالم روسيا 2018

ومن خلال مواعيد مباريات كأس العالم روسيا 2018 كما هو موضح أعلاه، سنجد لقاءات قوية، ولعل جاءت مباراة البرتغال وإسبانيا في مقدمة تلك اللقاءات التي ستشهد قوة وإثارة كروية كبيرة، بالإضافة إلى كافة لقاءات الفرق العربية المشاركة، فالجميع يتمنى لتلك الفرق إثبات الوجود وصنع الفارق.

علمًا بأن أوقعت القرعة المنتخب المصري مع السعودية وروسيا وأوروجواي، بينما جاء الفريق المغربي ليقع في مجموعة تشمل كلًا من إسبانيا والبرتغال وإيران، كما وصف خبراء كرة القدم أن تلك المجموعة هي الأقوى وستشهد صراع على من يصعد كأول وثاني المجموعة، بينما جاءت تونس مع كلًا من بلجيكا وإنجلترا وبنما.

كما نرى أن من أهم لقاءات دوري المجموعات أيضًا مباراة مصر وأوروجواي، ثم مباراة نيجيريا والأرجنتين، وأخيراً مباراة السعودية وأوروجواي، تلك المباريات ستكون قوية بل أيضًا نتائجها ستكون مؤثرة على مثيرة الفريق في كأس العالم.

باقي من الزمن 5 أيام وينطلق المونديال العالمي، وسوف يخطف جميع أنظار العالم لمدة شهر، وقد نستمتع في هذا الشهر بأحلى مهارات كرة القدم من قبِل أفضل نجوم عالم القدم في العالم.

كل يوم جديد يمر يبدأ العد التنازلي لمباراة الافتتاح بين السعودية وروسيا والتي ستكون يوم 14 يونيو 2018، حيث ستُقام تلك المباراة في مدينة موسكو في تمام الساعة الرابعة مساء المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الخامسة مساء مصر.

تقريبًا وصل جميع المنتخبات العالمية المشاركة في تلك البطولة إلى موسكو، وبدأ كل فريق معسكره من أجل الاستعداد للمباراة الأولى وكافة اللقاءات القادمة.