التخطي إلى المحتوى

يسعي منتخب السعودية اليوم الجمعة لختام مبارياته الودية أمام نظيره منتخب ألمانيا في أخر تجاربه الودية للأخضر السعودي قبل السفر إلى روسيا لبداية المشوار فى كأس العالم، يسعى المدير الفني للأخضر السعودي إلى الوصول إلى التشكيل الرسمي الذي سيخوض به أولى مباريات الأخضر أمام منتخب روسيا فى افتتاح كأس العالم فى الرابع عشر من يونيو الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وألمانيا اليوم

من المرتقب أن تنقل قناة KSA SPORTS HD1 مباراة السعودية اليوم وكذلك قناة bein sports HD3 بتعليق المعلق يوسف سيف، كان المدير الفني للمنتخب السعودي، خوان أنطونيو بيتزي قد أكد أن الأخضر السعودي سيكون سعيدا بمشاركة محمد صلاح فى مبارتيهما المقبلة بعد التعافي من إصابة فى الكتف.

المباراة الموعد القنوات الناقلة
السعودية وألمانيا 8:30 مساء KSA Sports HD1

Bein sports HD3

موعد مباراة السعودية وألمانيا اليوم

من المرتقب ان تقام مباراة السعودية وألمانيا فى تمام الثامنة والنصف من مساء اليوم الجمعة بتوقيت السعودية، كان المدير الفني للمنتخب السعودي قد أشاد بإمكانيات كلا من سالم الدوسري وفهد المولد ويحي الشهري وتمنى أن يكون أدائهم كبير فى مونديال روسيا.

ووعد المدير الفني للمتنبخ السعودي أن يكون هناك أداء جيد للمنتخب السعودي أمام المنتخب الألماني مؤكدا أن الإستعداد كبير لتلك المباراة من جانب الأخضر السعودي، يذكر أن المنتخب السعودي قد وصل الأربعاء إلى ألمانيا من أجل ملاقاة ألمانيا قبل السفر إلى روسيا لبداية المشوار العالمي.

يسعى الأخضر السعودي للصمود أمام قوة المنتخب الألماني المتوقعة في مباراة اليوم خاصة وأن ألمانيا ستلعب علي تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأخضر لطمأنة جماهيرها.

يحاول المنتخب السعودي اكتساب مزيدا من الثقة بلقاء ألمانيا اليوم قبل مراجهة روسيا المرتقبة في واحدة من كبريات المواجهات للأخضر.