التخطي إلى المحتوى

لعل جاء تردد القنوات المجانية الناقلة لمباريات كأس العالم روسيا 2018 لتحتكر كافة مؤشرات البحث في العالم، وذلك بسبب قرب بدء مباريات المونديال العالمي، حيث من المؤكد أن تنطلق إشارة البداية يوم 14 يونيو القادم بلقاء السعودية وروسيا، وبعدها لقاء المنتخب المصري مع أوروجواي، كما من المتوقع أن تشهد تلك اللقاءات إثارة ومتعة كبيرة في فنون كرة القدم.

تردد القنوات المجانية الناقلة لمباريات كأس العالم روسيا 2018

وبعد بحث واستبيان ومسح لجميع القنوات الفضائية، وجدنا أن هناك ترددات القنوات المجانية الناقلة لمباريات كأس العالم، تلك القنوات هي القنوات المفتوحة التي تقدم تلك الخدمة بطريقة مجانية، ومن خلالها، يستطيع المشاهد أينما كان من مشاهدة تلك اللقاءات جميعها، ولكن حتى نكون صادقين في القول، أن كل قناة من تلك القنوات ناطقة بلغة غير العربية، ولكنها في المجمل يستخدمون أفضل تقنية حديثة في هذا الغرض.

ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم

تردد القنوات المجانية الناقلة لمباريات كأس العالم روسيا 2018
تردد القنوات المجانية الناقلة لمباريات كأس العالم روسيا 2018

ومن خلال تردد تلك القنوات المتواجدة أدناه، تستطيع بكل سهولة ربطها مع جهاز الريسيفر الخاص بك، وبعدها ستتمتع بجميع مباريات كأس العالم، علمًا بأن جميع تلك المباريات عبر جميع تلك القنوات سيتم تقديمها عبر برامج استديو التحليلي من أجل إيضاح كافة الأمور الفنية من مراكز القوة والضعف في كل فريق على حدة، ومن المميز في تلك القنوات أيضًا أنها تستخدم آخر ما وصلت إليها التكنولوجيا في بث المباريات هي الهواء مباشرةً.

تردد قناة TRT Turkey

القمر التردد القطبية معدل الترميز
تركسات – Turksat 11096 – 11054 رأسي V 30000

 تردد قناة IRIB HD Iran

القمر التردد القطبية معدل الترميز
Turksat 11555 رأسي V  23700

تردد قناة  Das Erste Germany

القمر التردد القطبية معدل الترميز
Astra 11494 رأسي V 22000 E

تردد قناة TVR Romania

القمر التردد القطبية معدل الترميز
HellasSat 12524 – 12688 – 11012 رأسي V 30000

تلك هي تردد القنوات المجانية الناقلة لمباريات كأس العالم روسيا 2018، علمًا بأننا سنعود لكم مرة أخرى، وذلك إذا علمنا بوجود قنوات أخرى مفتوحة لهذا العرس الكروي الكبير الذي يأتي كل أربع سنوات، والجميع يعلم أن مجموعة قنوات بي إن سبورت ماكس المشفرة هي التي لها الحق في بث تلك المباريات في جميع الدول العربية وليس هناك قنوات أخرى لها نفس الغرض، ومع ذلك شهدت تلك القنوات إزدحامًا لتمتع بالاشتراك أثناء كأس العالم.

تحديث

مازالت عمليات البحث قائمة للوصول إلى قنوات أخرى لها نفس مميزات تلك القنوات في نقل حساسيات مباريات كأس العالم روسيا 2018، ولكن مازالت هي تلك القنوات حتى تاريخه.

علمًا بأن ليس هناك أية من القنوات المفتوحة على النايل سات الناقلة لمباريات كأس العالم روسيا 2018، ومعظم القنوات جاءت في مصلحة القمر الصناعي التركسات، كما أن هناك محاولات من مجموعة قنوات kSA World Cup لبث على شاشتها مباريات الفريق السعودي وباقي الفرق العربية، ومازالت المباحثات جارية حتى الآن.

كما نرى أعلاه، أن جميع القنوات المذكورة أعلاه لا تتواجد داخل القمر الصناعي النايل سات، وإذا نجحت إدارة مجموعة قنوات kSA World Cup في الحصول على بعض حقوق البث، سيتم تقديم تلك المباريات على النايل سات.