التخطي إلى المحتوى

نتائج الدبلومات الفنية 2018، أوشك مارثون الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسي الثاني على الانتهاء وعليه فمنذ أن قام طلبة وطالبات الدبلومات الفنية بالانتهاء من اختبارات الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2017/ 2018 وهم تسيطر عليهم حالة واحدة ألا وهي الترقب والتوتر في انتظار ظهور النتائج الخاصة بهم في أي وقت.

نتائج الدبلومات الفنية 2018

وذلك للراحة والاطمئنان عن خط سير مستقبلهم في الفترة القادمة، هذا ولقد مرت فترة الاختبارات الخاصة بالدبلومات الفنية على خير ما يرام بنظام الثلاث سنوات أو الخمس سنوات وذلك سواء الدبلوم الزراعي أو الدبلوم الصناعي أو التجاري أو دبلوم التمريض وغيرها من الدبلومات، ومن الجدير بالذكر أنه فور انتهاء الطلبة من أداء الامتحانات قامت وزارة التربية والتعليم بتوصية الكنترول لبدء الأعمال الخاصة به والانتهاء منها في أسرع وقت ممكن لعرض نتائج الدور الأول للطلبة والطالبات.

رابط نتائج الدبلومات الفنية 2018

وقد صرح مصدر مسئول من الوزارة بأنه سيتم الإعلان عن النتائج الخاصة بالدبلومات في القريب العاجل، ويمكن الحصول عليها باستخدام الاسم ورقم الجلوس، من خلال رابط بوابة التعليم الفني وبوابة الثانوي الفني، مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق.

تحديث: للاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2018 فور ظهورها يمكن ذلك من خلال الدخول لرابط بوابة التعليم الفني والثانوي الفني الموضحين بالأعلى، فقط بكتابة رقم الجلوس في خانته المخصصة عبر الموقع.