التخطي إلى المحتوى

قناة طيور الجنة بيبي قناة مخصصة للأطفال ذات الأعمار التي تتراوح ما بين عاماً إلى 5 أعوام، والتي حققت نجاحاً باهراً منذ انطلاقها في عام 2008، وهي تحت إدارة وإشراف خالد مقداد، ومقرها الرئيسي في دولة الأردن، ولكن تبث إرسالها من دولة البحرين، حيث تقدم الأناشيد والأغاني للأطفال والتي تكون على شكل أناشيد للحروف أو الأرقام أو عن الفواكه والخضروات، كما أنها تحث الأطفال على معاملة الوالدين بشكل حسن وتعليمه السلوكيات الحسنة وغيرها.

من أهم البرامج والأناشيد التي تقدمها قناة طيور الجنة بيبي

  •  قناة طيور الجنة بيبي تقدم عدد كبير من الأناشيد المفيدة للأطفال الصغار ومن أبرزها أنشودة الأعداد وأنشودة حرف الألف والباء والتاء والجاء والحاء والخاء وغيرها من الحروف، كما تقدم أنشودة الفواكه والخضروات، وأنشودة حميدو والتي تحث الأطفال على سماع كلام الأم، وأنشودة حميدة والقطة والتي توعي الأطفال بأن يرحم الحيوانات وعدم إيذائهم.
  • وتقدم القناة مجموعة من البرامج وهي رياضة في رياضة، أخبار الدار، وفزورة مع الأمور، وشموس لا تغيب، وخطاوى السيلاوي.
  • ومن أبرز الأطفال التي تظهر عبر شاشة طيور الجنة بيبي جنة وليد مقداد والمعتصم بالله مقداد في فترة الطفولة، وأيضاً جنى مقداد وإياد وجاد مقداد، وجيوان وليليان السيلاوي.

تردد قناة طيور الجنة بيبي

يبحث الكثيرون من الأمهات والآباء عن تردد قناة طيور الجنة بيبي لكي يشاهدها صغارهم ويستفيدون من برامجها وأناشيدها التي تذاع عليها، حيث أحتلك القناة المرتبة الأولى في قنوات الأطفال العربية والخمسين عالمياًِ والتي تعدى أعداد متابعيها نحو مليارات مشاهد فقد يشاهد الكبار قبل الصغار.

القمر التردد معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ الاستقطاب
نايل سات 11393 27500 3/4 v
نايل سات 11258 27500 5/6 h
نايل سات 11315 27500 3/4 v