التخطي إلى المحتوى

متابعة منا من خلال موقعنا “معاك يا وطن”، نقدم لجميع متابعينا الكرام تردد قناة KAS SPORTS الرياضية السعودية، والتي أطلقت مع مطلع شهر مارس المنصرم من العام الماضي 2018، حيث يزداد البحث من قبل عشاق الساحرة المستديرة بالمملكة العربية السعودية بشكل خاص حول تردد قناة KAS SPORTS، ومن خلال الأسطر القليلة القادمة سنقوم بوضع تردد قنوات KSA Sports  الجديد عبر النايل سات والعرب سات.

 

قناة KAS SPORTS السعودية

تفعيلاً للاتفاقية المبرمة بين كل من رئيس الهيئة العامة للرياضة “تركي آل الشيخ”، ورئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون بالمملكة العربية السعودية “داود الشريان”، انطلقت شبكة قنوات KAS SPORTS الرياضية، ونظراً لما تمتلكه قناة KAS SPORTS  من مزايا عديدة، فقد استطاعت القناة في وقت قصير أن تحقق نجاحاً كبيراً، وامتلكت قاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى المملكة العربية بشكل خاص، وعلى مستوى العالم العربي ومنطقة الخليج بشكل عام.

تستخدم قنوات KAS Sports في بث قنواتها أعلى تقنية HD، بجانب استخدامها لخاصية SD وهي صورة البث الاعتيادي والتي يتم استخدامها للبث داخل أراضي المملكة العربية السعودية، وباقي البلاد العربية.

القناة الرياضية السعودية تهدف إلى بناء السواعد من خلال العناية بالشباب الصاعد جسدياً وفكرياً وعقلياً وذلك من خلال تنمية الوعي الثقافي والرياضي.

تردد قناة KAS SPORTS

تردد قناة KAS SPORTS

يمكن لجميع الباحثين عن تردد قناة KAS Sports السعودية استقبال التردد الخاص بها، عبر القمر الصناعي النايل سات، أو القمر الصناعي عرب سات، وذلك بعد كتابة تردد قناة  KAS SPORTS  والذي سيتم إرفاقه في الجدول التالي.

تردد قناة السعودية الرياضية على القمر الصناعي النايل سات

القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز استقطاب معامل تصحيح الخطأ
KAS Sports

HD

النايل سات 12284 27500 عمودي

V

5/6
KAS Sports

SD

12284 27500 أفقي

H

5/6

تردد قناة السعودية الرياضية على القمر الصناعي العرب سات

القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز استقطاب معامل التصحيح
KAS Sports

HD

العرب سات 12149 27500 عمودي 5/6
KAS Sports

SD

12149 27500 أفقي 5/6

والجدير بالذكر، أن قناة KAS Sports هو من ضمن القنوات التي تم تدشينها بهدف القضاء تشفير القنوات الرياضية، وذلك حتى يتاح لمحبي وعاشقي كرة القدم في كل مكان متابعة كافة المباريات سواء على المباريات المحلية أو المباريات العالمية.

كما تمتلك قناة KAS Sports استوديوهات تحليلية كبيرة يقوم من خلالها بالتعليق على المباريات وتحليلها نخبة من أشهر المعلقين ومحليين مثل: الكابتن فؤاد أنور، عبد الله الواكد، تركي السلطان، محمد نور، يوسف الثنيان.

الحقوق التي تمتلكها قناة الرياضية السعودية

  • بث دوري الأمير محمد بن سلمان.
  • بث جميع بطولات الفئات السنية السعودية لكرة القدم.
  • بث سابقات الخيل.
  • بث بطولة الألعاب الإلكترونية.
  • بث بطولة الدوري السعودي للمحترفين.
  • بث مباريات بطولة كأس أمم آسيا 2019م.

ومن خلال تصريح صحفي له، أعلن المستشار رئيس تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، عن منح حق وبث إذاعة جميع مباريات الدوري السعودي مجاناً لقناة الرياضة السعودية Kas Sports.

قدمنا لحضراتكم حزمة من المعلومات العامة حول قناة الرياضية السعودية بالإضافة إلى تردد قناة KSA SPORTS 2018  الجديد عبر القمر الصناعي النايل سات والعرب سات.

في حال وجود أي مشكلة في استقبال تردد قناة KSA SPORTS  يرجى التواصل معانا من خلال ترك تعليقكم في المكان المخصص للتعليقات، وسوف يتم التواصل معكم بشكل فوري من خلال أحد فريق العمل بالموقع.