التخطي إلى المحتوى

يختتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، استعداداته الأخيرة لخوض نهائيات كأس العالم روسيا 2018، والتي سوف تبدأ يوم الخميس المقبل بمواجهة منتخب روسيا الأول لكرة القدم، حيث يلتقى المنتخب السعودي نظيرة المنتخب الألماني ودياً، وذلك على ملعب باي آرينا.

موعد مباراة السعودية والمانيا اليوم والقنوات الناقلة

ومن المرتقب أن تنطلق مباراة السعودية والمانيا، في تمام الساعة 20:30 بتوقيت السعودية، الساعة 19:30 بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات KSA Sports HD1، وسيتولى يوسف سيف التعليق على المباراة على قناة beIN SPORTS HD 3.

كما إن آخر مباراة بين المنتخبين كانت في كأس العالم كوريا 2002، والتي انتهت بفوز المنتخب الألماني بنتيجة 8/0، وتأتي مباراة اليوم بين الفريقين، ضمن استعداداتها لكأس العالم روسيا، حيث إن الأخضر يفتتح البطولة لأول مرة في تاريخ مشاركته.

تردد قناة KSA Sports على نايل سات وعرب سات

وفيما يلى نستعرض لكم تردد قناة KSA Sports على القمر الصناعي المصري نايل سات وعرب سات، والتي سوف تنقل المباراة بشكل مجاني.

القمر التردد معدل الترميز القطبية
النايل سات 12149 27500 H
العرب سات 11230 27500 H

ومن المرتقب أن يغيب عن المنتخب الألماني، اللاعب مسعود أوزيل، والذي تعرض إلى الإصابة في تدريبات المنتخب الألماني أمس، ويذكر أن المنتخب السعودي يشارك في المجموعة الأولى إلى جانب روسيا ومصر وأوروغواي، بينما يشارك المنتخب الألماني في المجموعة السادسة التي تضم المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية.