التخطي إلى المحتوى

جاء تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم روسيا 2018 ليبحث عنه جميع محبي رياضة كرة القدم، وذلك بسبب إقتراب إشارة البداية والتي ستكون في يوم 14 يونيو القادم مع مباراة السعودية وروسيا، وبعدها بحوالي 24 ساعة، ستأتي مباراة مصر وأوروجواي، لذا فالجميع يبحث بشدة عن تلك القنوات المجانية التي ستنقل هذا الماراثون العالمي على الهواء مباشرةً دون الحاجة إلى رسوم إضافية أو إشتراك شهري.

 تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم 2018

هناك أربعة قنوات ستقوم بنقل تلك البطولة على الهواء مباشرةً بطريقة مجانية، ولعل الأمر قد يبدو في بداية الأمر صعبًا عند مشاهدة تلك القنوات، وذلك بسبب أنها ناطقة بلغة غير العربية، ولكن مع مرور الوقت قد تنسجم مع الأوضاع، علمًا بأن تلك القنوات أيضًا تقدم تلك اللقاءات عبر برامج استديو التحليلي، كما أنها تملك فريق إعداد قوي ومقدمي برامج لهم باع كبير في المجال الرياضي، بالإضافة إلى خبراء كرة القدم، وإليكم الآن تردد القنوات المجانية الناقلة لمباريات كأس العالم 2018.

تردد قناة TRT Turkey

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم 2018
تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم 2018
القمر التردد القطبية معدل الترميز
تركسات – Turksat 11096 – 11054 رأسي V 30000

 تردد قناة IRIB HD Iran

القمر التردد القطبية معدل الترميز
Turksat 11555 رأسي V 23700

تردد قناة  Das Erste Germany

القمر التردد القطبية معدل الترميز
Astra 11494 رأسي V 22000 E

تردد قناة TVR Romania

القمر التردد القطبية معدل الترميز
HellasSat 12524 – 12688 – 11012 رأسي V 30000

كما نلاحظ أعلاه مع ترددات القنوات المجانية الناقلة لمباريات كأس العالم، أن ليس هناك أحد من تلك القنوات متواجدة على القمر الصناعي النايل سات، وذلك لأن مجموعة قنوات بي إن سبورت هي التي لها الحق في بث تلك اللقاءات ومعها بعض القنوات الأجنبية الأخرى ولكن جميعهم مشفرين ولابد من وجود إشتراك.

تحديث

مازالت عمليات البحث قائمة للوصول إلى قنوات أخرى لها نفس مميزات تلك القنوات في نقل حساسيات مباريات كأس العالم روسيا 2018، ولكن مازالت هي تلك القنوات حتى تاريخه.

ليس هناك أية من القنوات المفتوحة على النايل سات الناقلة لمباريات كأس العالم روسيا 2018، ومعظم القنوات جاءت في من القمر الصناعي التركسات، كما أن هناك محاولات مكثفة من قبِل مجموعة قنوات kSA World Cup من أجل بث مباريات المنتخب السعودي وباقي المنتخبات العربية، ومازالت المباحثات جارية حتى تلك اللحظة.

تحديث يوم 11 يونيو: حتى تلك اللحظة مازالت قنوات بي إن ماكس هي التي لها حقوق البث الكاملة للمونديال العالمي داخل منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا داخل القمر الصناعي النايل سات، ومازالت القنوات المذكورة أعلاه هي أيضًا القنوات المجانية الناقلة لمباريات كأس العالم.