التخطي إلى المحتوى

ظهور نتيجة الدبلوم الصناعي 2018 عبر موقع بوابة التعليم الفني لن يتم إلا بعد اعتماد كافة نتائج التعليم الفني من السيد الوزير، الدكتور طارق شوقي، ومن خلال متابعة مصادرنا داخل وزارة التربية والتعليم، حيث أكدت أن نتيجة الدبلومات الفنية ستظهر في نهاية الأسبوع القادم مع أواخر شهر يونيو الحالي، وسيتم الاستعلام عنها برقم الجلوس داخل موقع بوابة التعليم الفني.

نتيجة الدبلوم الصناعي 2018

وبعد نهاية امتحانات الدبلومات الفنية وعلى رأسهم طلاب وطالبات نتيجة شهادة الدبلوم الصناعي، بدأت عمليات البحث تجول عالم الإنترنت عن معلومات حول تلك النتيجة، راغبين بسرعة ظهور تلك النتيجة من أجل الاطمئنان على مستقبلهم التعليمي، حيث يرغب البعض منهم بالالتحاق بكليات القمة مثل: كلية الهندسة،وكليات التعليم الفني المختلفة والمتواجدة في كافة أركان محافظات مصر.

موقع بوابة التعليم الفني

وقد أعلن في وقت سابق، اللواء محمد فهمي رئيس قطاع التعليم الفني داخل وزارة التربية والتعليم، بأن نتيجة الدبلوم الصناعي 2018 سيتم نشرها على موقع بوابة التعليم الفني، وذلك بسبب أنها تدخل تحت مسمى نتيجة الدبلومات الفنية 2018 في مصر، ومن الجانب الآخر، أكد معظم طلاب تلك المرحلة، بأن جميع امتحاناتهم جاءت متوسطة ولم تخرج من الكتاب المدرسي أو المقررات الدراسية.

علمًا بأن الجميع يعلم جيدًا أن هناك درجات للعملي وهي كثيرة، ولكن أيضًا يهم الطالب أن يعرف درجاته في الامتحانات النظرية من أجل استكمال مشواره التعليمي، ولذا فقد أصبحت نتيجة الصف الثالث الصناعي 2018 مطلب ضروري لكل أبناءها.

موضوعات قد تهمك

ومع مرور الأيام، بدأت تسيطر حالة القلق والتوتر على طلاب وطالبات نتيجة الدبلوم الصناعي، وكما هو المعتاد من قبِل وزارة التربية والتعليم، أنها تتباطئ في نشر نتائج كافة الشهادات من أجل أن تأخذ عمليات الدقيق والتصحيح وقتها الكافي حتى تتجنب الأخطاء.