التخطي إلى المحتوى

نشر نتيجة الدبلوم التجاري 2018 على موقع بوابة التعليم الفني لن تتم إلا بعد اعتمادها من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، ومن خلال مصادرنا داخل وزارة التربية والتعليم، أكدت أن نتيجة الدبلومات الفني سيتم إعلانها في نهاية شهر يونيو الحالي أو أواخر الأسبوع القادم، علمًا بأن بدأت تلك الامتحانات يوم 19 مايو الماضي وانتهت يوم 31 من ذات الشهر.

نتيجة الدبلوم التجاري 2018

ومع مرور الأيام قد تم الانتهاء من عملية تصحيح أوراق الامتحانات، وأيضًا تمت عملية المراجعة الدقيقة، وبالفعل تم الانتهاء من رصد درجات جميع طلاب وطالبات نتيجة الصف الثالث الثانوي التجاري 2018، وقد جاء هنا السيد اللواء محمد فهمي، رئيس التعليم الفني بوزارة التربية والتعليم، وقد أكد أن نتيجة الدبلومات الفنية وعلى رأسهم نتيجة شهادة الدبلوم التجاري ستظهر قبل العيد بأيام قليلة للغاية.

موقع بوابة التعليم الفني

كما في وقت سابق، أكد سيادته بأن موقع بوابة التعليم الفني هو المسؤول الأول في مصر عن إعلان نتيجة الدبلومات الفنية تجاري وصناعي وفندقي وزراعي، وقد أكد أيضًا في نفس المضمون، وقال في حالة الضغط على هذا الموقع، ستضطر وزارة التربية والتعليم إسناد تلك المهمة لبعض من المواقع الرسمية المصرية.

ومن واقع الامتحانات وأيضًا من تصريحات الطلاب والطالبات، فقد أكدوا بأن جميع الامتحانات كانت متوسطة وجميع الأسئلة قادمة من الكتاب المدرسي، كما نجحت وزارة التربية والتعليم في صد جميع محاولات التسريب والشغب وكان القانون سيد الجميع في تلك المواقف.

موضوعات قد تهمك

ومع مرور الأيام، بدأت تسيطر حالة القلق والتوتر على طلاب وطالبات نتيجة الدبلوم التجاري، وكما هو المعتاد من قبِل وزارة التربية والتعليم، أنها تتباطئ في نشر نتائج كافة الشهادات من أجل أن تأخذ عمليات الدقيق والتصحيح وقتها الكافي حتى تتجنب الأخطاء.