التخطي إلى المحتوى

نرصد لكم ملخص ونتيجة أهداف مباراة الأهلي وجيما الأثيوبي اليوم في دوري أبطال إفريقيا، حيث يحل المارد الأحمر ضيفاً ثقيلاً على الأخير على ملعبه ووسط جماهيره، وقد حقق الأهلي فوزاً غاليا في لقاء الذهاب بنتيجة هدفن نظيفين المباراة التي أُقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وتود عشاق الساحرة المستديرة والمارد الأحمر متابعة ملخص ونتيجة أهداف مباراة الأهلي وجيما الأثيوبي اليوم في دوري أبطال إفريقيا.

نتيجة وأهداف مباراة الأهلي وجيما الأثيوبي اليوم، يسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز أو التعادل نسبياً في هذا اللقاء من أجل كسب النقاط وتعزيز موقفه خلال بطولة دوري أبطال إفريقيا حيث يلعب المارد الأحمر في دور الـ32 من البطولة وهناك العديد من المباريات التي تنتظر النادي الأهلي في البطولة فمن الجيد للفريق تحقيق الفوز في أولى المباريات.

نتيجة وأهداف مباراة الأهلي وجيما الأثيوبي

وقد رصدت العديد من الصحف الرياضية أخبار جيدة لجماهير النادي الأهلي حيث يعود علي معلول وأحمد فتحي بعد تعافيهم تماماً من الإصابة التي تعرضوا لها مؤخراً، ولكن كما يوجد أخبار جيدة فهناك خبر سيئ لجماهير المارد الأحمر حيث يستمر غياب جونيور أجايي، صلاح محسن، سعد سمير بداعي الإصابة.

نتيجة مباراة الأهلي وجيما الأثيوبي الآن

الأهلي 0    Vs   جيما  1

والجدير بالذكر أن الأهلي المصري يحتل المركز السادس من ترتيب الدوري المصري برصيد 23 نقطة بالتساوي مع المقاولون العرب، فيما سيدخل جيما الأثيوبي المباراة وهو متواجد في المركز الحادي عشر من ترتيب الدوري الأثيوبي برصيد أربعة نقاط، وسيكون جيما خصماً سهلاً اليوم للمارد الأحمر.

ملخص وأهداف مباراة الأهلي وجيما الأثيوبي اليوم

متابعينا الكرام تبقى القليل على انطلاق المباراة وسوف نوفر لكم تغطية مستمرة بخصوص ملخص ونتيجة أهداف مباراة الأهلي وجيما الأثيوبي اليوم الشوط الأول والثاني في دوري أبطال إفريقيا، فكونوا معنا.

تأهل فريق الأهلي لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا رغم خسارته من مضيفه جيما الأثيوبي بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما عصر اليوم،الأحد، على ملعب أديس أبابا في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.