التخطي إلى المحتوى

تقدم وزارة التربية نتائج الامتحانات في الكويت عبر رابط نتائج المتوسط والابتدائية جميع المراحل بالرقم المدني عدا الصف الثاني عشر، بعد نشر أسماء المدارس التي أعلنت النتائج في الفصل الدراسي الأول 2018-2019 وفق رزنامة موقع وزارة التربية الكويتية، والذي يوفر ألية مباشرة تمكن الطلاب وأولياء الأمور من التعرف على نتائجهم بدون عناء من خلال طرق الاستعلام عن نتائج المربع الإلكتروني للطالب 2019.

ظهرت نتائج عدة مدارس من منذ صباح اليوم ، حيث نشر موقع وزارة التربية نتائج الامتحانات 2019 رابط يوفر للطلاب وأولياء الأمور  بيان بعدد المدارس التي استكملت عمليات الرصد والتصحيح، ورفعت نتائجها على المربع الإلكتروني للنتائج للاستخراج الدرجات بالرقم المدني، ضمن روابط الاستعلام عن نتائج طلاب الكويت ومنها موقع طالب الإلكتروني.

موقع وزارة التربية نتائج الامتحانات الكويت

استعلام نتائج الطلاب في الكويت 2019  لجميع المراحل الدراسية عدا الصف الثاني عشر، متاح من قبل رابط موقع المربع الإلكتروني للنتائج وموقع طالب بالرقم المدني أو من خلال التسجيل برقم الهوية على حساب المستخدم، وفق طريقة الدخول لموقع طالب الإلكتروني للنتائج، وسنرف روابط استخراج الدرجات والشهادات لكل موقع على حدى، ويمن متابعة التقرير حول أسماء المدارس التي رفعت النتائج لحظة بلحظة من موقع وزارة التربية على الربط أدناة.

المدارس التي رفعت نتائجها

رابط المربع الإلكتروني للنتائج

استعلام النتائج والدرجات من نتائج الفصل الدراسي الأول 2018-2019 على رابط موقع وزارة التربية نتائج الامتحانات 2019 المربع الإلكتروني للنتائج بالرقم المدني، من رابط نتائج وزارة التربية الكويت جميع المراحل  عدا الصف الثاني عشر.

موقع طالب
موقع طالب

رابط موقع طالب

الرابط الثاني لاستخراج نتائج المرحلة المتوسطة ونتائج الطلاب في المرحلة الابتدائية من خلال دخول المستخدم على حسابه في موقع طالب للتعليم الإلكتروني برقم الهوية، أو الرقم المدني كما هو موضح.

تحديث: التعرف على المدارس التعليمية التي رفعت النتائج من خلال الدخول على اسم المنطقة التعليمية وبها بيان بعدد المدارس الخاصة بها والتي استكملت النتائج ثم الدخول على موقع وزارة التربية نتائج الامتحانات والاستعلام بالرقم المدني.

تحديث: استخرج نتائج الثانوية العامة من موقع وزارة التربية نتائج الامتحانات في الكويت بالرقم المدني لطلاب صفوف النقل بالثانوية ورقم الجلوس للثاني عشر قريباً