التخطي إلى المحتوى
حفلات رأس السنة 2019 في أبو ظبي
حفلات رأس السنة 2019 في أبو ظبي

حفلات رأس السنة في الإمارات، ننشر لكم حفلات رأس السنة 2019 في أبو ظبي الذي لم يتبقى عليها إلا أياما قليلة جدا، حيث تشهد الإمارات حفلات الكريسماس كل عام بوجود باقة من المع نجوم الفن بالوطن العربي، وفي مفاجأة سارة للجماهير الإماراتية أعلن المسئولين عن حفلات رأس السنة بأبو ظبي أن الهضبة عمرو دياب سيكون على رأس الفنانين الذي سيحيون أحد حفلات رأس السنة هذا العام.

حفلات رأس السنة في الإمارات

حفلات رأس السنة في الإمارات كانت هي أهم الكلمات التي أشعلت محرك البحث “جوجل” خلال، الساعات الماضية وبأكثر من جملة ومنها، احتفالات الكريسماس في أبو ظبي، حفلات رأس السنة 2019 في الإمارات، مطربي حفلات رأس السنة في الإمارات،رسائل رأس السنة  وغيرها من الكلمات التي تدل على أهمية الحدث بالنسبة للجماهير الإماراتية.

هذا وقد أعلن المسئولون مؤخرا عن أستمرار الهضبة المصرية عمرو دياب في إحياء حفلات رأس السنة بالإمارات للموسم الرابع على التوالي، بعدما حققت حفلاته الثلاث السابقة نجاحا باهرا ليصبح وجوده هو مطلبا شعبيا، وتستعد أبو ظبي وبالتحديد ” جزيرة المارية” لحفل رأس السنة الذي سيقدم الهضبة بعض أعماله الفنية القديمة والجديدة التي يعشقها جماهيره ومحبيه في 31 من ديسمبر الحالي، وذلك بعد إنتهائه من حفله في وطنه وفي مدينة شرم الشيخ يوم 30 من نفس الشهر الحالي.

كما أعلن المسئولون عن حفلات رأس السنة في الإمارات عن مفاجأة أخرى، وهي عودة الفنانة  اللبنانية “ميريام فارس” إلي خشبة المسرح من جديد إلي خشبة المسرح من جديد من خلال حفل رأس السنة بأبو ظبي، بعدما غابت عنه فترة طويلة بسبب مرضها، حيث تحيي الفنانة اللبنانية حفل رأس السنة بجزيرة ” المارية” لتشارك الهضبة في إحياء هذا الحفل الكبير.

كما يشهد فندق “روتانا بيتش” في نفس اليوم بأبو ظبي حفلا غنائيا أخر بمناسبة الكريسماس، والذي يحيي بعض نجوم العرب، وهما: الفنانان السوريان عبد الكريم حمدان، وعلي الديك، والمطربة بيرلا.

هذا وقد أعلنت فنادق وفلل بارك حياة أبو ظبي حالة الطورائ القسوى أستعدادا لاستقبال حفلات رأس السنة الجديدة التي تستقبلها مع بداية كل عام،والتي تقدم من خلالها باقة من المع نجوم الطرب وتتيح للجماهير البوفيهات الذواقة.

تحديث: من المتوقع أن يحضر الالاف حفلات رأس السنة في الإمارات 2019، والتي سيحيها كوكبة من نجوم الغناء العربي على رأسهم الهضبة عمرو دياب وملكة الاحساس الفنانة إليسا،كما سيشهد مساء الإثنين اطلاق الألعاب النارية في سماء دبي احتفالا برأس السنة 2019.

ساعات معدودة وتستقبل دولة الإمارات المتحدة حفلات رأس السنة الجديدة 2019، والتي سيتبعها عدة حفلات ضخمة لبعض نجوم الفن في الوطن العربي والتي يأتي على رأسهم الهضبة عمرو دياب الذي اشعل محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية لمعرفة مكان حفله واسعار الدخول.