التخطي إلى المحتوى

تشهد الحلقة 129 مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس الكثير من الأحداث المثيرة والتي يترقب مشاهدتها الكثير من عشاق ومتابعي المسلسل التاريخي قيامة أرطغرل الجزء الخامس فمنذ بداية تراكم الأحداث التي أثارت غضب أرطغرل وما يفعله المغول في قبائل الأتراك بدأ أمير القبائل أرطغرل للعمل على توحيدها لصد عدوان المغول، ولكن تظل هناك أيدي داخلية تمنع أي تحركات إيجابية له، وبدأت أحداث الحلقة الأولى من الجزء الخامس باتهام نجله غوندوز بقتل السيد آمور ولكن ظهرت الحقيقة وأثبتت براءته.

وبعد الدخول في المزيد من الأحداث المثيرة ضمن حلقات مسلسل أرطغرل الجزء الخامس إلا أن هناك بعد الأعداء الداخليين اللذين لا يردون ثبا الدولة التركية ومنهم الأمير بهاء الدين والأخ الأكبر للسيدة إبليغيني، والأكثر من ذلك العدو المجهول دراغوس الذي يتخفى في شخصية زانغوتش المسؤول عن الكنيسة.

مسلسل أرطغرل الحلقة 129 موقع النور

مسلسل قيامة ارطغرل حلقة 129 الجزء الخامس يُعرض على موقع النور، وهناك العديد من القنوات الناقلة لمسلسل قيامة أرطغرل حيث تقوم قناة دعوه وقناة اليرموك الأردنية عرض مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس مدبلج للعربية وتعرض قناة تي ار تي التركية بعرض المسلسل مترجم للغة العربية.

سنضع لكم مسلسل ارطغرل الحلقة 129 الجزء الخامس بعد عرضها عبر القنوات الناقلة وذلك خلال القليل

ويفضل الكثير مشاهدة قيامة ارطغرل 129 مدبلج عبر قناة اليرموك الأردنية التي تبث عبر القمر الصناعي نايل سات، ومن خلال هذا المقال سنوفر لكم روابط مشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 129 لايف اون لاين الحلقة المنتظرة والمرتقب عرضها.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة أرطغرل نايل سات

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة ارطغرل نايل سات

وتم الإعلان عن برومو الحلقة 129 من مسلسل ارطغرل، والتي سيتم عرضها على القنوات المختلفة، وموقع النور قناة اليرموك، وغيرها، الأربعاء 26 ديسمبر.

وستشهد أحداث مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 129 الجزء الخامس الكثير من المفاجآت حيث يرسل ارطغرل رسالة إلى الظاهر بيبرس في مصر ليكون تحالف من أجل صد ظلم المغول كما ستشهد الحلقة حرب كبيرة بين القبائل التركية والمغول فيما سيذهب ارطغرل لأخيه غوندودو ليتم عمل الترتيبات لهذه الحرب الكبيرة.

انتهت قناة تي ار تي التركية من عرض مسلسل ارطغرل الحلقة 129 الجزء الخامس وسيقوم موقع النور بعرضها متردجمة بعد قليل وسنوفر لكم فيديو مشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 129 بعد قليل من الآن فتابعوا معنا.