التخطي إلى المحتوى

نتابع وإياكم متابعينا من المملكة العربية السعودية متابعة الوظائف الهامة التي يتم الإعلان عنها ومنها وظائف القوات البرية والمعلن عنها عبر قيادة القوات البرية الملكية السعودية 1440.

القوات البرية وظائف 1440، نتابع خلال مقالنا التالي جميع المعلومات المتعلقة بالقوات البرية توظيف حيث رصد الشروط اللازم توافرها في المتقدم لوظيفة القوات البرية وظائف مدنية بالإضافة لموعد التقديم.

نتابع مع إخواننا بالمملكة العربية الشقيقة استمرار عملية التقديم على وظائف جدارة القوات البرية 1440، حيث بدء عملية التقديم واستمرارها ليوم الاثنين القادم.

وظائف القوات البرية

تعلن قيادة القوات البرية الملكية السعودية عن توفر 152 وظيفة من الوظائف الشاغرة المشمولة بلائحة الخدمة المدنية في عدد من المناطق بالمملكة العربية السعودية والتي ترغب في إشغالها بالكوادر السعودية المؤهلة من الرجال والنساء من خلال المفاضلة الوظيفية.

القوات البرية وظائف مدنية

لكل من يرغب في التقديم على الوظائف المعلن عنها من قبل القوات البرية الملكية 1440 يتم التقديم عبر الموقع الإلكتروني لوزارة الخدمة المدنية من خلال هذا الرابط من هنا

تقديم وظائف القوات البرية 1440

نوضح لحضراتكم خلال تقريرنا التالي موعد التقديم لوظائف الخدمة المدنية والذي يبدأ رسميا يوم السبت القادم 1440/4/22 على أن ينتهي في يوم الاثنين الموافق 1440/4/24

تحديث

نتابع مع حضراتكم التقديم على وظائف القوات البرية 1440 حيث بدء التقديم على الوظائف يوم السبت القادم  الموافق 1440/4/22 وحتى يوم الاثنين القادم.

تحديث

يبدأ التقديم على وظائف القوات البرية اليوم السبت على أن يستمر حتى يوم الاثنين القادم.