التخطي إلى المحتوى

نتائج الشامل حسب رقم الجلوس 2019 سنقدم لكم اليوم رابط نتائج الدورة الشتوية نتائج الشامل 2019 بالاسم أو رقم الجلوس وذلك وفق ما تم الإعلان عنه اليوم من خلال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية، حيث تم عقد مؤتمر صحفي صباح اليوم يُفيد بالإعلان عن جميع النتائج لمن قاموا بأداء الامتحانات في الدورة الشتوية للشهادات الجامعية والشهادات المتوسطة.

نتائج الشامل حسب رقم الجلوس 2019

نتائج الشامل حسب رقم الجلوس 2019
نتائج الشامل حسب رقم الجلوس 2019

سنقدم لكم اليوم نتائج الشامل حسب رقم الجلوس 2019 التي أداها عدد كبير من الطلاب المنتسبين إلى جامعة البلقاء في الأردن، فقد قام بأداء هذه الامتحانات حوالي 145 ألف طالب وطالبة، منهم من قام بأداء امتحاناته وفق امتحانات القسم الأدبي، ومنهم من ينتسب إلى القسم العلمي.

وكانت جامعة البلقاء كانت انتهت من امتحانات الدورة الشتوية 2019 منذ حوالي سبعة أيام، ومن بعدها تم البدء في أعمال تصحيح الأوراق ومراجعتها من قبل مجموعة كبيرة من المعلمين المتخصصين في تصحيح الأوراق التي تخص طلاب الشهادات الجامعة والشهادات المتوسطة في الأردن.

رابط الاستعلام عن نتائج الشامل حسب رقم الجلوس 2019

ومنذ أن انتهى الطلاب من امتحانات الدورة الشتوية 2019 وأصبحوا يبحثون عن رابط الاستعلام عن نتائج الشامل من خلال استخدام رقم جلوس الطالب، وفي مؤتمر صحفي كبير عُقد صباح اليوم وكان يرأسه الدكتور/ عبد الله سرور الزغبي رئيس الجامعة تم الإعلان عن انطلاق خدمة الاستعلام عن النتائج لجميع الطلاب مستخدمين رقم الجلوس للاستعلام من خلال رابط نتائج الشامل 2019.

ونتمنى لكافة الطلاب الذين أدوا امتحانات الدورة الشتوية النجاح والتوفيق، وإذا كان لديكم مزيد من الأسئلة أو الاستفسارات يرجى تركها من خلال التعليق أسفل المقال.

أعلن يوم الخميس الماضي عن نتائج امتحان الشامل الدورة الشتوية 2019،  من خلال مؤتمر صحفي عقده السيد الدكتور عبد الله سرور الزعبي رئيس جامعة البلقاء التطبيقية صباح يوم الخميس بمركز الجامعة،  ليعلن عن نتائج الشامل، بنسبة نجاح  بلغت حوالي 62,44%. 

يمكن الآن بصورة مباشرة الاستعلام عن نتائج الشامل للدورة الشتوية 2018 برقم الجلوس من خلال موقع جامعة البلقاء التطبيقية.