التخطي إلى المحتوى

في إطار استعداداتهما لخوض منافسات بطولة كأس آسيا 2019 بالإمارات العربية المتحدة، يلتقي مساء يوم الأحد الموافق الثلاثين من ديسمبر الجاري منتخبا سوريا واليمن في مباراة ودية دولية بين البلدين، تٌقام على الأراضي الإماراتية، وبالتحديد بإمارة أبوظبي.

المنتخب السوري الذي يطمح في تحقيق إنجاز جديد له بكأس آسيا 2019 يدخل هذه المباراة من أجل الفوز وطمأنة جماهير نسور قاسيون، النسور الذين لم يتمكنوا من بلوغ نهائيات كأس العالم 2019 بعد أن كسبوا تعاطف جماهير كرة القدم حول العالم، بسبب الأداء الأكثر من رائع في التصفيات الآسيوية المؤهلة، واحتلاله المركز الثالث في المجموعة، قبل أن يخرج من الملحق الآسيوي على يد منتخب أستراليا، وسيكون المنتخب السوري متواجداً في المجموعة الثانية بجانب منتخبات: أستراليا، والأردن وفلسطين، حيث سيبدأ المنتخب السوري بمواجهة المنتخب الفلسطيني في كأس آسيا 2019.

أما المنتخب اليمني فسوف يشارك في بطولة كأس آسيا 2019 في المجموعة الرابعة برفقة منتخبات: إيران، والعراق، وفيتنام، وهي مجموعة ليست بالسهلة، إلا أن المنتخب اليمني سيحاول أن يحقق التأهل لدور الستة عشر من أجل رسم البسمة على الشعب اليمني.

موعد مباراة سوريا واليمن

ومن المقرر أن تقام مباراة سوريا واليمن الودية الدولية يوم الأحد القادم الموافق الثلاثين من ديسمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة ظهراً بتوقيت أبوظبي، الواحدة ظهراً بتوقيت سوريا،الثانية ظهراً بتوقيت اليمن.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا واليمن

هذا ولم تعلن أي قناة إلى الآن عن نقلها لمباراة سوريا واليمن الودية الأحد القادم، وفي حال إعلان أي قناة عن إذاعتها للمباراة سنقوم بالاعلان عن ذلك فوراً.

نتيجة مباراة سوريا واليمن

انتهى الشوط الأول من مباراة سوريا واليمن بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي انتظار الشوط الثاني من المباراة.

انتهت أحداث مباراة سوريا واليمن بفوز المنتخب السوري بهدف دون مقابل سجله اللاعب عمر خربين في الدقيقة السبعين من عمر المباراة.