التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم رابط يوتيوب بث مباشر مباراة الهلال والتعاون أون لاين كورة ستار، بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والتعاون اليوم تويتش متعدد يوم الأحد 30 ديسمبر 2018 في كأس دوري محمد بن سلمان Hilal VS Tawon، وذلك في مباريات الأسبوع الخامس عشر من عمر الدوري السعودي، ونتابع معكم أخبار عن نادي الهلال وبطولاته المتنوعة، الذي يعد صاحب أعلى رقم في الوصول لمنصات التتويج، ونرصد لكم كل جديد عبر التقارير الإخبارية العاجلة3

نادي الهلال في صدارة الترتيب العام برصيد 35 نقطة، وذلك من أصل أربعة عشر مباراة خاضها النادي، فاز في 11 مباراة، وتعادل في مبارتين، ولم يخسر الهلال سوى في مباراة واحدة فقط، بينما نادي التعاون السعودي يحتل المركز الرابع برصيد 24 نقطة، من أصل 14 مباراة خاضها، فاز في سبع مباريات فقط، وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في أربعة، ويأمل في الفوز على الهلال للتقدم بالجدول.

بث مباشر الهلال والتعاون

مشاهدة مباراة الهلال والتعاون

نادي الهلال السعودي هو أكثر الأندية الآسيوية تحصيلا للألقاب الآسيوية 6 ألقاب في 3 مسابقات متنوعة. كما أن نادي الهلال السعودي هو الأول في حصوله على بطولة الدوري السعودي الممتاز، ويعتبر نادي الهلال السعودي النادي الأول سعودي الذي ينال بطولة آسيوية. وقد حقق لقب نادي القرن الآسيوي بتفوق كبير وبفارق واسع عن اقرب منافسيه.

 

الإنجازات والبطولات لنادي الهلال السعودي

إن نادي الهلال السعودي يعد أول فريق تحقيقًا للبطولات المحلية، حيث قدرت بنحو (35 بطولة)، وأيضا آسيويًا (6 بطولات)، إلي جانب البطولات العربية والخليجية (7 بطولات) وكأسين في بطولة الصداقة الدولية.1،2 كما ترشح لثلاث بطولة في كأس العالم الثانية الملغاة ولم يحدث التصديق عليها من جانب الفيفا 4، والتي كان من المنتظر إقامتها في إسبانيا سنة 2001.

أعلن نادي الهلال السعودي فيديو توضيحي، حول الاستعدادات الخاصة به، وبرنامج اللاعبين المؤهلين لخوض مباراة الأحد أمام نادي التعاون، واللاعبين المصابين الذين لم يتمكنوا من خوض المباراة، ونرصد ذلك الفيديو التوضيحي، لمعرفة كيف استعد نادي الهلال الأول في قائمة ترتيب الدوري السعودي لمباراة التعاون، ونتابع معكم روابط مشاهدة المباراة قبل بدء اللقاء بقليل.

مباراة الذهاب بين نادي الهلال والتعاون السعودي، تنطلق على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، ويتم بث المباراة على قناة السعودية الرياضية الأولى، وعلى قناة دوري بلس الأولى إتش دي، والمباراة من تعليق مشاري القرني وأحمد النفيسة، وتنطلق في تمام الساعة 6:00 مساءًا بتوقيت السعودية والساعة 5:00 مساءًا بتوقيت القاهرة، ونتابع فعاليات المباراة وأخبار عن نادي الهلال.

نادي الهلال يتقدم 1-0 حتى الآن، ونتابع معكم تفاصيل اللقاء المتنوع وسط ضغط من نادي التعاون صاحب الأرض والجمهور، ونتابع معكم التفاصيل العاجلة.