التخطي إلى المحتوى

رسائل رأس السنة 2019، مسجات بمناسبة العام الجديد، صور للتهنئة بالعام الجديد، كل تلك الكلمات وأكثر تشهد عمليات بحث مكثفة من ملايين الأشخاص على مستوى العالم، فالكل يبحث عن أحدث رسائل رأس السنة 2019 وخلفيات بمناسبة العام الجديد تزامنا مع قرب انتهاء عام 2018 وبداية عام ميلادي جديد، لذا من خلال هذا الموضوع سنقدم لكم رسائل جميلة بمناسبة رأس السنة، وكذلك صور وكروت للتهنئة بحلول عام 2019.

رسائل رأس السنة 2019

وخلال تلك الفترة يتسابق الكثيرين في ارسال رسائل رأس السنة 2019 إلى الأهل والأقارب والأصدقاء عبر “الفيس، تويتر، واتس اب، الهاتف المحمول” من أجل التهنئة ببداية العام الجديد داعين الله أن يكون عام يحمل الخير والفرح للجميعن ولذا نضع بين أيديكم مجموعة من أجمل رسائل رأس السنة 2019 لتختاروا ما يناسب ذوقكم منها:

بمناسبة رأس السنة نرسل باقة حب مع سلة بوسات نسكبها على أجمل خد يملكه أغلى بشر.
سنة ورى سنة وحبي لك يزيد وما أدري هالسنة بشوفك ولا مكتوب أحبك من بعيد.
يا رسالة دوريه و أمسكيه و بوسيه و قبل الزحمة بالكريسماس هنيه.
مع اخر لحظات نطفي شموع ونتمني لكم سنه حب جديدة بلا دموع.
المرسل:واحد من الناس المستقبل:أعز و أغلى الناس النص:عام سعيد قبل كل الناس.
مرت سنين وسنة جديدة بتمر وإحنا الله يعين يدمينا فراقكم المر.

أقدم لك رسالة براس السنة الميلادية إعتبرها عيدية بوسة لأحلى خدود وردية.
كل سنة تمر لا جديد وهالسنة ما أدري ويش يصير لكن الاهم إنك عني مو بعيد وحبك يسري في قلبي من وريد لوريد.
راحت سنة بكل ما فيها وجتنا سنة وش يا ترى فيها لكن أكيد إنت أغلى وأحلى ما فيها.
أنطلقت مني أحلى التهاني بالعام الجديد فأرجو من قلبك أن يسمح لها بالهبوط.
بيننا غربـــــة وبعـــــــــــــاد وفـــــــــــراق يا ريت بالسنة الجديدة نجمع قلبين ونوفق راسين ونكون مثال أروع حبيبين.
يا شمس الشموس يا بهجة كل النفوس نوري على حبيبي ضياكي وقوليله كل عام وإنت بخير.

صور تهنئة بمناسبة رأس السنة 2019

والآن نقدم لكم مجموعة صور وخلفيات بمناسبة رأس السنة 2019، حيث أن هناك احتفالات تقام ليلة رأس السنة علاوة على إطلاق الألعاب النارية وتختلف مظاهر الاحتفال برأس السنة من دولة لأخرى، وهناك الكثير من الأشخاص يفضلون الخروج للتنزه في ليلة رأس السنة والاستمتاع بأجواء الشتاء الممطرة، فيما يفضل البعض المكوث في المنزل والاستمتاع بالدفء، والآن مع خلفيات وكروت تهنئة بالعام الجديد:

أحدث رسائل رأس السنة.. رسائل تهنئة رأس السنة 2019… مسجات قصيرة sms بالإنجليزي للتنهئة برأس السنة الجديدة

حالات واتس اب بمناسبة راس السنة 2019

والآن نقدم لكم مجموعة من حالات واتس اب بمناسبة راس السنة 2019 بالفيديو لتختاروا منها ما يناسبكم:

حفلات رأس السنة 2019

والآن نقدم لكم أسعار وأماكن حفلات رأس السنة 2019 التي ستقام في مصر من أجل توديع عام مضى واستقبال عام ميلادي جديد، وقد تراوحت أسعار تذاكر رأس السنة من 250 جنيه وحتى 23 ألف جنيه باختلاف المكان وبرنامج السهرة، حيث سيشارك كوكبة من النجوم في احياء تلك الحفلات ومنهم:”عمرو دياب، تامر حسنين فيفي عبده، شيرين عبد الوهاب،…..”.

حفل وسط النيل:

يمكنك قضاء ليلة رأس السنة بشكل مختلف في شبة جزيرة تراسينا داخل نادى الشاطئ الحربي بوابة 3 كورنيش المعادي، والاستمتاع بأنواع مختلفة من الموسيقي.

تبدأ الحلفة من 8 مساءً إلى 3 صباحًا، وتتراوح سعر التذكرة للفرد 399 جنيهًا دون عشاء، و499 جنيهًا لمن يرغب في تناول الطعام في البوفيه المفتوح، وتصل إلى 650 جنيهًا لعشاء VIP.

2-باخرة في النيل:

استمتع بأجواء رائعة مع العائلة والأصدقاء على باخرة بكورنيش النيل في العجوزة أمام السيرك القومي، وسط فقرات ترفيهية متنوعة وعروض استعراضية للرقص الشرقي والغربي.

يبدأ الاحتفال من 8 مساءً وحنى 2 صباحًا، وتتراوح سعر التذكرة من 250 إلى 600 جنيهًا.

3-حفل أمام الأهرامات:

استمتع بحفل بداية السنة ببرنامج مميز وفقرات شعبية وفنية في كافية أمام الأهرامات. وسعر الفرد 125 جنيهًا، شارع الملك فيصل الجيزة.

4-أنغام:

تحيي الفنانة أنغام حفلة رأس السنة في كريستال بالاس، صلاح سالم، بأسعار تبدأ من 500 وتصل لـ850 جنيهًا.

5-عمرو دياب وتامر حسنى:

يحيي كل من الهضبة عمرو دياب، ونجم الجيل تامر حسني، للمرة الأولى في مكان واحد حفل رأس السنة الجديدة، حيث من المقرر أن يقيم كل منهما حفلًا في فندق ريكسوس بمدينة شرم الشيخ، وسيكون حفل الهضبة يوم 30 ديسمبر، بينما حفل تامر يوم 31 ديسمبر.

ووصل سعر تذكرة حضور حفليهما إلى 23 ألفًا و750 جنيهًا، بحسب مصادر لـ”مصراوي”.

وحدد المنتجع مبلغ 23 ألفًا و750 جنيهًا للفرد مقابل 3 ليالٍ تشمل حضور الحفلين، إذ يغني عمرو يوم 30 ديسمبر، بينما يحيي تامر ليلة رأس السنة يوم 31 ديسمبر.

6-برج القاهرة:

يمكنك الذهاب إلى برج القاهرة في الزمالك، وتناول العشاء في الداخل، ويطل المطعم على معالم القاهرة الرائعة مثل المنظر على النيل وأشجار نادي الجزيرة العريق ومشاهدة الأوبرا من الأعلى التي تعد من أهم معالم القاهرة الثقافية.

وتذكرة الدخول للمصريين بـ30 جنيهًا، وللأطفال تحت 6 سنوات دون تذكرة.

7-حفل شيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي:

يحيي كل من شيرين وصابر حفل في القاهرة على نهر النيل في فندق جراند نيل تاور، وتبدأ سعر التذكرة ٣٥٠ دولارًا بما يعادل 6300 جنيه.

8-حفل فيفي عبده:

من مفاجآت ليلة رأس السنة، عودة الفنانة الاستعراضية فيفي عبده لممارسة الرقص الشرقي من جديد، بعد انقطاع دام لسنوات في فندق “نايل ريتز كارلتون” المطل على نيل القاهرة، بمشاركة كلا من المطربين المصريين، محمد فؤاد وحكيم، وتتراوح أسعار التذاكر من 167 دولار أمريكي (2990 جنيه مصري) إلى 390 دولار أمريكي، بما يعادل 6980 جنيها.

9-حفل كارمن سليمان:

يشارك الفنانون أحمد سعد وكارمن سليمان وأحمد شيبة، في إحياء حفل ليلة رأس السنة، في أحد فنادق مدينة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة.

10-محمود العسيلي:

يحيي الفنان محمود العسيلي حفل رأس السنة Melody Jet بمشاركة أوكا وأورتيجا وفرقة هوس، والفنان زاب ثروت، وMTM، والمقرر إقامته يوم الإثنين، الموافق 31 ديسمبر الجاري بمركز المنارة بالتجمع الخامس، وتبلغ سعر التذكرة الواحدة 250 جنيهًا.

11-وائل جسار:

يحيي الفنان وائل جسار حفل رأس السنة بفندق “فورسيزون” بالقاهرة يوم الإثنين الموافق 31 ديسمبر الجاري.

12-رامي صبري:

وكذلك يحيي الفنان رامي صبري حفلًا غنائيًا في فندق “سوفيتيل كايرو النيل الجزيرة” يوم الإثنين 31 ديسمبر الجاري.

13-محمد رشاد:

ويستعد المطرب محمد رشاد، لإحياء حفل غنائي بمناسبة رأس السنة، يوم الإثنين الموافق 31 ديسمبر الجاري، وذلك في فندق “سفير” بالدقي، وتبدأ سعر التذكرة 700 جنيه.

14-محمد حماقي:

ويستعد الفنان محمد حماقي لإحياء حفل غنائي ضخم في فندق “دوسيت” بالتجمع الخامس يوم 31 من ديسمبر الجاري، ضمن احتفالات رأس السنة، بمشاركة الفنانة اللبنانية نيكول سابا والفنان مصطفى حجاج، والراقصة آلا كوشنير.

حكم الاحتفال برأس السنة

لم يشرع للمسلمين إلا الاحتفال بعيدين فقط “عيد الفطر وعيد الاضحى”، ولكن عيد رأس السنة لا يمت للإسلام بأي صلة.

وسنقدم لكم في مواضيع قادمة أحدث رسائل بمناسبة رأس السنة.

ساعات قليلة ونستقبل عام جديد يأمل الجميع من خلاله بالسعادة والأمل وان يكون أفضل مما سبقه من أعوام، حيث زادت عمليات البحث خلال الساعات الماضية عن رسائل التهنئة برأس السنة الجديدة 2019.