التخطي إلى المحتوى

نستعرض عليكم أجدد عروض كارفور 2019 بمناسبة راس السنة الميلادية حيث فعلت كارفور مصر واسكندرية تخفيضات كثيرة على الأجهزة الكهربائية والمواد الغذائية أجدد عروض كارفور 2019 للملابس والأحذية، ويمكنكم الاستفادة من جميع عروض كارفور مصر 2019 وما تقدمه كارفور لجميع عملائها في القاهرة والإسكندرية وجميع المحافظات التي بها فروع كارفور مصر، ومن خلال متابعتنا المستمرة فإن كارفور اسكندرية ستقدم خصومات هائلة على جميع السلع الموجودة بمناسبة العام الميلادي الجديد 2019.

عروض كارفور مصر 2019 نقدمها لكم من خلال هذا المقال والتي تضم أقوى العروض حتى يوم 31 ديسمبر 2018 على مختلف أنواع السلع من مواد غذائية والسلع الأساسية التي لا يستغني عنها أي شخص وتجدونها بأسعار مناسبة تتماشى مع أسعار الجملة بل أقل منها.

أجدد عروض كارفور مصر 2019

شركة كارفور هي مجموعة من المراكز منتشرة في بعض المحافظات بجمهورية مصر العربية تضم مراكز عالمية وفرنسية وهي من أكبر السلاسل التجارية في العالم من حيث الحجم وتحتل المركز الثاني لأكبر مجمع منتجات متنوعة وبالتجزئة في العالم.

وتضم عروض كارفور 2019 التي نستعرضها عليكم الآن مجموعة لا مثيل لها من الخصومات على الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات عموماً، ويأتي بعد ذلك الأسماء مثل البطلي والجمبري والاستاكوزا والسمك البوري وغيرها من الأنواع المعروفة فيما تُعد الملابس محتله اهتمام الجميع، وذلك بخلاف عروض عيد ميلاد كارفور 2019.

عيد ميلاد كارفور – قريبا

انتظروا مفاجآت كارفور في عيد ميلاده الـ 16 🎁🎉!!زوروا كل فروع كارفور في شهر يناير او اون لاين من خلال موقعنا https://www.carrefouregypt.com

Gepostet von Carrefour Egypt am Freitag, 28. Dezember 2018

عروض كارفور Carrefour من 19 إلي 31 ديسمبر

إليكم صور توضح أجدد عروض كارفور مصر واسكندرية 2019 بمناسبة العام الميلادي الجديد والتي بدأت من 19 إلى 31 ديسمبر الجاري، وسوف نرفق لكم عروض عيد ميلاد كارفور مصر.

وقد وعدت الشركة أن تُقدم المزيد حيث أعلنت أنه سيكون هناك عروض كارفور مصر 2019 تبدأ من 1 يناير وحتى 4 فبراير وذلك بمناسبة عد ميلاد كارفور وتوعدت الجميع بتقديم أقوة وأجدد العروض والخصومات الهائلة أفضل من أي وقت مضى.

وتبدأ عروض كارفور مصر 2019 من أول أيام السنة الميلادية الجديدة 1 يناير وحتى يوم الرابع من فبراير 2019، وأوضح شركة كارفور عزمها على تقديم المزيد من العروض والخصومات على جميع السلع الموجودة لديها، بخلاف عروض كارفور 2019 على الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات.