التخطي إلى المحتوى

انتهت نتيجة مباراة سوريا واليمن اليوم الودية، في الشوط الأول من المباراة بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين بنتيجة التعادل السلبي دون أهداف، ليتأجل الحسم إلى شوط المباراة الثاني.  وفي الشوط الثاني سجل عمر خربين هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 70، لتنتهي الأمور بفوز المنتخب السوري بهدف دون رد.

مباراة سوريا واليمن اليوم الودية، حيث تأتي مباراة سوريا واليمن اليوم في مواجهة ودبية، يخوضها المنتخبين في ظل الاستعداد قبل انطلاقة مشاهدة مباريات كأس أسيا 2019، شهر يناير في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما سنقدم لكم توقيت بداية مشاهدة مباراة اليمن وسوريا اليوم مباشرة، والقنوات الناقلة لها.

بداية مباراة سوريا واليمن اليوم الأحد 30-12-2018، في اللقاء الودي قبل بطولة أسيا 2019، سيكون ابتداء من الساعة الثانية زولا بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة الرابعة بتوقيت مصر، وفي الخامسة مساءا بتوقيت سوريا واليمن، أما القنوات الناقلة لم يتم الإعلان عليها بشكل رسمي، وسنقدم لكم كل جديد.

قبل مباراة سوريا واليمن اليوم الودية، في اللقاء الودي الماضي المنتخب السوري تمكن من الفوز على الكويت بهدفين مقابل هدف، في المواجهة الودية التي أجريت الشهر الماضي، والمنتخب اليمني قبل مشاهدة مباراة سوريا اليوم، إنهزم ضد المنتخب الإماراتي بنتيجة هدفين دون رد.

موعد مباريات سوريا واليمن في كأس أسيا 2019

ستنطلق أول مباريات المنتخب السوري في البطولة الأسيوية، يوم السبت 6 يناير 2019، وسيكون الموعد مع مباراة سوريا وفلسطين، ومباراة المنتخب السوري الثانية، ستكون بتاريخ يوم الخميس 10 يناير 2019، وسيواجه منتخب الأردن، أما اخر مباريات سوريا في المجموعة الثانية، ستكون يوم الثلاثاء 15 يناير 2019، وسيكون الموعد مع موعد مباراة سوريا وأستراليا.

أما أول مباريات المنتخب اليمني في كأس أسيا 2019، ستكون يوم الإثنين 7 يناير 2019ـ وذلك ضد المنتخب الإيراني، وفي الجولة الثانية سيواجه المنتخب العراقي يوم السبت 12 يناير 2019، وأخر مباريات اليمن في كأس أسيا، ستكون يوم الأربعاء 16 يناير، وسيكون الموعد مع مباراة اليمن وفيتنام.

في تحديث جديد، تما الإعلان أنه مشاهدة مباراة سوريا واليمن اليوم الودية، في ظل الاستعداد لكأس أسيا 2019، ستكون غير منقولة فظائيا، لكن في نفس الوقت المباراة ستكون مفتوحة أما الجماهير الراغبة في مشاهدة المباراة في الملعب، وفي حالة تواجد جديد سنقدمه لكم.

متابعة نتيجة مباراة سوريا واليمن اليوم

بعد الإعلان أنه مشاهدة مباراة سوريا واليمن اليوم الودية، ستكون غير منقولة، من خلال هذه الفقرة، سنتابع معكم نتيجة مباراة المنتخب السوري والمنتخب اليمني اليوم، في المواجهة الودية، وكل ما عليكم تحديث الموضوع من فترة إلى فترة، من أجل التعرف على نتيجة المباراة.

المباراة لم تنطلق بعد.

بداية المباراة.

يقود المباراة الحكم احمد علي يوسف من دولة الإمارات.

نهاية الشوط الأول من المباراة بنتيجة التعادل السلبي.

الدقيقة 65 من المباراة التعادل السلبي بين المنتخبين مستمر.

هدف المنتخب السوري عن طريق اللاعب عمر خربين في الدقيقة 70 من المباراة.

نهاية المباراة بفوز سوريا، بهدف دون رد.

من هنا:

توقيت مباريات سوريا في كأس أسيا 2019.

موعد مباراة العراق في كأس أسيا 2019.