التخطي إلى المحتوى

فيديو مشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 130 الجزء الخامس Diriliş Ertuğrul ، عشاق المسلسل التركي الضخم قيامة ارطغرل في كل مكان بالوطن العربي نقدم لكم تغطية خاصة ومتابعة لحلقات مسلسل ارطغرل الجزء الخامس، حيث يحقق مسلسل ارطغرل بجزئه الخامس نجاحات كبيرة جداً هذا الموسم بمعدلات مشاهدة متفوقاً على غيره من المسلسلات التركية  في الوطن العربي.

مشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 130 الجزء الخامس موقع النور، ويعد مسلسل ارطغرل أحد أحدث المسلسلات التاريخية التركية والتي تحدث عن حياة أرطغرل بن سليمان شاه جد السلاطين العثمانيين وسيرته الذاتية ، وكفاحه ليجد أرض صالحة لعيش قبيلته التي تسمى قبيلة الكايي ووالده سليمان شاه،وتوضح أحداث مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس، كيف أعطاه ملك حلب العزيز أرضا تابعة لمدينة حلب وقريبة من قلعة صليبية ، الأمر الذي جعله يتحارب مع الصليبين انذاك والكثير من الأحداث المتتابعة والصادمة في المسلسل .

مشاهدة  قيامة ارطغرل الحلقة 130 الجزء الخامس مترجمة كاملة

في حين ذلك ينتظر آلاف المشاهدين المتابعين لمسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 130 من الجزء الخامس ، حيث تم بث الإعلان الأول للحلقة وتمت ترجمتها باللغة العربية .

‏- الإعلان الأول لـ الحلقة الـ(130) من مسلسل قيامة أرطغرل – تفاعلكم هو ما يدفعنا لتقديم المزيد .. ❤❤#قيامة_ارطغرل

Gepostet von ‎قيامة ارطغرل – Dirilis Ertugrul‎ am Donnerstag, 27. Dezember 2018

وسنقوم بإضافة حلقة 130 من مسلسل قيامة ارطغرل كاملة بعد أن تبث الحلقة مباشرة يوم الأربعاء 2 يناير 2019 والتي تبث مباشر على قناة تي آر تي التركية وموقع النور وقناة اليرموك وغيرهم عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 130 الجزء الخامس

ومن خلال صورة الجدول التالي يمكنكم ضبط أجهزة الاستقبال لديكم بالقنوات الناقلة لمسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس على الأقمار الصناعية العربية نايل سات وعربسات.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة ارطغرل
تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة ارطغرل

مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 130 الجزء الخامس

من المنتظر أن تشهد حلقة 130 من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس أحداث شيقة جداً ومفصلية في أحداث المسلسل منها نهاية اورانوس على يد ارطغرل وانقاذ ايلبيلغي كما جاء في الإعلان الخاص بالحلقة .

كما يمكنكم مشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 130 الجزء الخامس على موقع النور فور بثها مباشرة بعد ترجمتها للغة العربية على رابط موقع النور من هنـــــــــا.