التخطي إلى المحتوى

أليكم نتيجة مباراة سوريا واليمن، حيث يخوض المنتخب السوري مباراة ودية اليوم الأحد أمام اليمن استعداداً لنهائيات كأس أمم أسيا، التي تقام في الإمارات خلال الخامس من شهر يناير القادم، وسنقدم لكم تفاصيل أحداث مباراة سوريا واليمن  ومسجلي أهداف اللقاء.

سوريا واليمن

يبدأ موعد مباراة سوريا واليمن الودية اليوم استعداداً للأمم الأسيوية الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت السعودية، الرابعة بتوقيت القاهرة، وينتظر أن تنقل المباراة عبر الفضائية السورية مباشرة وحصرياً، وقرر الاجتماع الفني للمباراة، أن يرتدي نسور قاسيون القميص الأحمر، فيما يلعب منتخب اليمن بالقميص الأبيض، في حين يقود اللقاء طافم تحكيم إماراتي بقيادة حمد علي يوسف، ويساعده جمعة اللمخابني، وسبيت عبيد، وعادل النكبي كحكم رابع.

نتيجة مباراة سوريا واليمن
نتيجة مباراة سوريا واليمن

مباراة سوريا واليمن

وبخصوص طرق متابعة مباراة سوريا واليمن الودية، فإن المباراة لن تكون منقولة تلفزيونياً بحسب الأخبار الواردة ألينا، وستكون قاصرة على الجمهور بالمدرجات فقط، في حين هناك محاولات من بعض الفضائيات للحصول على حقوق نقل المباراة وعرضها خلال الساعات الأخيرة.

نتيجة مباراة سوريا واليمن

تمكن المنتخب السوري من تحقيق الفوز على اليمن بهدف دون رد، أحرزه المهاجم عمر خربين من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 68 من زمن المواجهة.