التخطي إلى المحتوى

نتابع مع حضراتكم نتائج القبول النهائية ببعض الوظائف المعلن عنها مؤخرا بالمملكة العربية السعودية ومنها  قبول مكافحة المخدرات والتي تم الإعلان عنها نهائيا، حيث تم إعلان نتائج مكافحة المخدرات نهائيا

 نتائج قبول مكافحة المخدرات 1440، نتابع مع حضراتكم تفاصيل النتائج النهائية التي أعلنت عنها مكافحة المخدرات قبول 1440 خلال التفاصيل المرفقة بتقريرنا التالي.

نتابع مع إخواننا بالمملكة العربية السعودية أسماء المقبولين بشكل نهائي بمكافحة المخدرات 1440، حيث يتم الاستعلام عن الأسماء وذلك من خلال الرابط المباشر المرفق بالمقال.

نتائج مكافحة المخدرات

أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات عن نتائج المقبولين النهائية على الوظائف العسكرية لكل من (جندي وجندي أول وعريف) والتي تم الإعلان عنها سابقا عبر موفقع وزارة الداخلية السعودية.

وأشارت مكافحة المخدرات إلى ضرورة التزام جميع المقبولين بموعد المراجعة المحدد مع إرفاق جميع المستندات التي سيتم توضيحها.

المستندات المطلوبة

  1. ضرورة إحضار الهوية الوطنية الأصل مع إحضار 2 صورة
  2. عدد 2 صورة شخصية (4×6) مكشوف الرأس وكتابة الاسم ورقم الهوية الوطنية خلف الصورة
  3. إحضار الشهادة الدراسية وفقا للتالي :

جندي وعليه إحضار (شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها الأصل وعدد 2 صورة)

جندي أول عليه إحضار (شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها الأصل وعدد 2 صورة وأصل شهادة الدبلوم والسجل التي تم التقدم بها وعدد 2 صورة)

عريف عليه إحضار (أصل شهادة الدبلوم والسجل التي تم التقدم بها وعدد 2 صورة ومؤهل الثانوية العامة أو ما يعادلها مع عدد 2 صورة)

المديرية العامة لمكافحة المخدرات نتائج

تقرر استبعاد كل من لم يلتزم بالحضور في الموعد المحدد وفقا لنتيجة القبول في الموقع علما بأن كافة المتقدمين المستكملين كافة شروط القبول تم إدراج أسماءهم على قائمة الاحتياط.

ملحوظات هامة

  • لابد من الحضور بالوقت المحدد والزي الرياضي
  • مكان المراجعة: سيكون مقر لجنة القبول والتسجيل في مبنى التخطيط والتطوير بمكافحة المخدرات بمدينة الرياض (طريق خريص مقابل كلية الملك فهد الأمنة)

نتائج قبول مكافحة المخدرات 1440

يمكن الاستعلام عن أسماء المقبولين من خلال هذا الرابط من هنا