التخطي إلى المحتوى

يلتقى نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي التعاون السعودي الأول لكرة القدم، في مواجهة نارية على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة عشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

حيث يسعى نادي الهلال السعودي لتأمين صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز، حيث يتصدر الزعيم الجدول برصيد 35 نقطة، وقد حقق 11 انتصار وتعادل في مباراتين وتلقى خسارة واحدة في الموسم الحالي، بينما يحتل التعاون المركز الرابع برصيد 24 نقطة.

مباراة الهلال والتعاون اليوم

ويدخل نادي الهلال السعودي مواجهة اليوم بقوته الضاربة من أجل حصد النقاط الثلاث أمام السكري، وتوسيع الفارق مع غريمه التقليدي نادي النصر السعودي، وذلك إلى خمس نقاط بعدما تعادل العالمي أمام الفتح سلبياً في المباراة الماضية.

بينما يسعى التعاون لإستعادة نغمة الانتصارات في الدوري السعودي، وذلك عقب السقوط أمام القادسية والرائد في الجولتين الماضيتين بالدوري السعودي ومحاولة رفع رصيد الفريق والعودة للمربع الذهبي.

تاريخ مباريات الهلال والتعاون

التقى الهلال والتعاون من قبل في 16 مباراة في الدوري السعودي، حيث نجح الزعيم في الفوز خلال 12 مباراة، بينما حقق التعاون فوز وحيد، وتعادل الفريقين في ثلاث مباراة، وكانت آخر مباراة بين الفريقين نجح الزعيم في حسمها بهدف نظيف في الموسم الكروي الماضي.

مباراة الهلال والتعاون
مباراة الهلال والتعاون

وكانت أكبر نتيجة حاضره في مباريات الفريقين هو فوز الزعيم برباعية لهدف في موسم 2012، كما كان آخر فوز للتعاون على الزعيم في يوم الـ15 من فبراير من عام 2016،وذلك عندما تغلب عليه بهدف نظيف سجله الكاميروني بول إيفولو من ركلة جزاء.

موعد مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي

مباراة الهلال والتعاون، سوف تقام اليوم الأحد في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، 17:00 بتوقيت القاهرة، كما سوف يتم نقل المباراة عبر  قناتي KSA Sports 1 HD وDawri Plus 1 HD، وسوف يعلق على المباراة مشاري القرني وأحمد النفيسة.

ملخص ونتيجة مباراة الهلال والتعاون اليوم

تمكن نادي الهلال السعودي من خطف تعادل صعب أمام نظيرة نادي التعاون بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بيان الفريقين في الجولة الحالية، حيث نجح الزعيم في رفع رصيده إلى 36 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي.