التخطي إلى المحتوى

يستضيف نادي الهلال السوداني الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الشرطة القضارف في واحدة من أقوى المباريات في الجولة الخامسة ضمن منافسات المجموعة الثانية بالدوري السوداني الممتاز، حيث تقام المباراة على ملعب نادي الهلال في العاصمة السوادنية الخرطوم.

حيث وضع نادي الهلال السوداني بطل الدوري السوداني في الموسم الكروي الماضي، اللمسات الأخيرة وذلك استعداداً لمواجهة نادي الشرطة القضارف، وقد أجرى الزعيم السوداني تمرين قوى وجاد للغاية تحت قيادة المدرب التونسي الزعفوري، حيث قام بتوزيع المهام بشكل صحيح على كافة اللاعبين من أجل حسم القمة السودانية المرتقبة في المجموعة الثانية.

مباراة الهلال والشرطة القضارف اليوم الاحد 30-12-2018 في الدوري السوداني
مباراة الهلال والشرطة القضارف اليوم الاحد 30-12-2018 في الدوري السوداني

وقد نجح نادي الهلال السوداني في الفوز على نظيرة الرابطة كوستي في المباراة الماضية بخماسية نظيفة، ويسعى الزعيم السوداني إلى مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري السوداني واحتلال صدارة المجموعة الثانية، حيث سوف يدخل الفريق بقوته الضاربة من أجل حسم المباراة لصالحة.

ويحتل نادي الهلال السوداني صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، حيث نجح في تحقيق الفوز في أربع مباريات وتعادل في مباراة واحدة، ويحتل نادي الشرطة القضارف نفس الرصيد، ويسعى نادي الشرطة إلى مواصلة سلسلة انتصاراته في الموسم الكروي الحالي وتفجير المفاجأة الأولى في الدوري من خلال الفوز على نظيرة الهلال بطل الدوري السوداني.