التخطي إلى المحتوى

نستعرض عليكم حفلات رأس السنة دبي 2019، حيث تستقبل الإمارات العديد من الحفلات التي ستكون بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة، ويتساءل الكثير عن قائمة حفلات رأس السنة في دبي 2019 ومن هم النجوم والفنانين اللذين سيحيون هذه الحفلات.

حفلات رأس السنة دبي 2019، يُشارك عدد من نجوم الغناء في الإمارات والوطن العربي إحياء حفلات رأس السنة في دبي وعدد من المناطق في الإمارات وذلك بالتعاون مع عدد من الشركات المنظمة لهذه الحفلات، وسنرفق لكم بالتفصيل الآن حفلات راس السنة في دبي 2019.

حفلات رأس السنة دبي 2019

تأتي أول قائمة الحفلات برأس السنة في دبي حيث يحيي الفنان عمرو دياب حفل تقوم بتنظيمه جزيرة المارية وجهة الأعمال في أبو ظبي وبالتعاون مع بلاتينيوم ريكورديز، ويُعد حفل الفنان عمرو دياب الأكبر في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وسيُقدم الهضبة العديد من أغانيه القديمة مع عدد من أغانيه من الألبوم الجديد.

وتعود الفنانة ميريام فارس إلى حفلات رأس السنة دبي 2019 حيث تستأنف ميريام فارس إحياء حفلاتها ليلة رأس السنة في أبو ظبي وتنظم الحفل جزيرة المارية وسيكون بحضور 12 ألف من الجماهير وستقدم خلاله ميريام فارس مجموعة متنوعه من أغانيها الرائعة.

وعلى جانب أخر ستشارك الفنانة إليسا مع الفنان ماجد المهندس ومحمد عبده في إحياء حفل غنائي بأحد الفنادق الكبرى في دبي للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة.

ويحيي الفنان وائل كفوري حفلا ضخما بالميريديان في دبي واشترط كفوري أحياء الحفل منفردا، كما تحيي الفنانة أية عبد الله والمطرب شريف إسماعيل حفلا اخر في احد الفنادق دبي ليلة رأس السنة.