التخطي إلى المحتوى

تستضيف أرضية ملعب نادي بني ياس بدولة الإمارات العربية المتحدة مباراة ودية دولية تجمع بين منتخبي السعودية وكوريا الجنوبية مساء يوم الاثنين، وذلك ضمن استعداداتهما لخوض غمار منافسات بطولة كأس آسيا 2019، والتي ستنطلق بعد أيام قليلة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

المنتخب السعودي لكرة القدم يطمح في أن يحقق نتائج جيدة تٌرضي طموحات جماهير الأخضر، فالأخضر السعودي بقيادة مديره الفني خوان أنطونيو بيتزي سيواجه المنتخب الكوري الجنوبي في آخر تجارب المنتخب السعودي الأول اودية، قبل بداية المعترك الآسيوي.

ويشارك المنتخب السعودي في كأس آسيا 2019 في المجموعة الخامسة بجانب منتخبات: كوريا الشمالية، ولبنان، وقطر، ويتوقع الخبراء أن يتخطى المنتخب السعودي مرحلة دوري المجموعات من كأس آسيا 2019، ويتأهل من هذه المجموعة، حيث أن التاريخ والفوارق الفنية في هذه المجموعة تجعل كل الترشيحات في أن تأهل المنتخب السعودي سيكون سهلاً.

أما المنتخب الكوري الجنوبي فسيشارك في كأس آسيا 2019 بالمجموعة الثالثة مع منتخبات: الصين، وقيرغيزستان، والفلبين، وهي مجموعة سهلة نظرياً على وصيف النسخة الماضية من البطولة الآسيوية، إذ أن المنتخب الكوري الجنوبي نجح في التأهل النسخة الماضية للمباراة النهائية، قبل الخسارة من منتخب أستراليا.

موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية

وقد تقرر أن تنطلق مباراة السعودية وكوريا الجنوبية الودية مساء يوم الاثنين في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية

هذا وسيتم النقل الحي والمباشر لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة KSA SPORTS 1 والتي سوف تنقل المباراة بصوت المعلق فهد العتيبي، كما أن المباراة ستكون منقولة عبر شاشة قناة DawriPlus.

نتيجة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة السعودية وكوريا الجنوبية الودية بالتعادل السلبي بين الفريقين، وقد بدأت قبل قليل أحداث الشوط الثاني من المباراة.

انتهت مباراة السعودية وكوريا الجنوبية بالتعادل السلبي بين الفريقين، وكان الشوط الثاني من المباراة قد شهد احتساب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح المنتخب الكوري، إلا أن اللاعب سددها خارج مرمى الأخضر لتنتهي المباراة بالتعادل.