التخطي إلى المحتوى

يتساءل جميع الطلاب عن موعد إعلان نتائج التوجيهي الدورة الشتوية 2019 الأردن، حيث يخوض جميع الطلبة والطالبات الآن اختبارات توجيهي الأردن 2019 الدورة الشتوية والتي أكدت وزارة التعليم الأردنية أن اختبارات طلاب التوجيهي جاءت متوافقه مع جميع مستويات الطلاب المختلفة.

وخلاف أننا سنتعرف سوياً على متى نتائج التوجيهي الدورة الشتوية 2019 الأردن سنرفق لكم رابط الاستعلام عن نتائج التوجيهي في الأردن 2019 الدورة الشتوية وهو الرابط الخاص بموقع وزارة التعليم الأردنية أو موقع إيديويف المسؤول عن جلب جميع نتائج طلاب التوجيهي في الأردن 2019.

موعد نتائج التوجيهي في الأردن 2019 الدورة الشتوية

قال المتحدث الرسمي لوزارة التعليم الأردنية أنه من المرجح إلان نتائج توجيهي الأردن 2019 شتوية خلال منتصف شهر فبراير حيث من المتوقع أن تنتهي جميع اللجان المختصة بأعمال التصحيح ورصد درجات الطلبة والطالبات من الانتهاء من عملها وبعد ذلك سيتم الدخول في عمليات التدقيق لمعرفة أوائل التوجيهي والإعلان عها.

هذا وسنتابع معكم كل ما هو جديد بخصوص إلان نتائج التوجيهي في الأردن 2019 الدورة الشتوية، ونرفق لكم رابط استخراج نتائج التوجيهي 2019 الأردن الدورة الشتوية.

رابط نتائج التوجيهي 2019 الاردن حسب الاسم

موقع نتائج توجيهي الأردن 2019 شتوية

وننوه على حضراتكم أن الرابط المرفق بعاليه هو يعود ويخص نتائج التوجيهي في الأردن العام الماضي، ولكن سيتم تفعيله قريباً خلال الإعلان رسمياً عن نتائج التوجيهي الدورة الشتوية 2019 الأردن.