التخطي إلى المحتوى

موعد وتوقيت عرض مصارعة الرو اليوم WWE Raw 31/12/2018، لمحبي المصارعة الحرة في الوطن العربي نرصد لكم موعد عرض مصارعة الرو WWE Raw حيث أعلنت WWE عن مواجهات مهمة مرتقبة في عروض الرو المقبلة والمقررة أن تقام فجر اليوم الثلاثاء يحيث يكون أول عرض يقام في عام 2019 .

ويشهد عرض مصارعة الرو اليوم مواجهات مميزة وعروض قوية ومشاهدة أداء قوي من المصارعين ، حيث حيث سيضم العرض الأحمر نزال على لقب سيدات الرو بين حاملة اللقب روندا روزي والنجمة الكبيرة نتاليا ، حيث تأهلت تاليا في عرض الرو الأخير وحصلت على فرصة مثيرة للمنافسة على اللقب.

موعد عرض مصارعة الرو اليوم WWE Raw  31/12/2018

من المقرر أن يبث عرض مصارعة فجر يوم الثلاثاء 1/1/2019 فى الشرق الأوسط بسبب فارق التوقيت حيث يبث في الأوقات التالي:

الساعة 2:00 AM صباحاً بتوقيت القاهرة

الساعة 3:00 AM صباحاً بتوقيت السعودية

مواجهات عرض مصارعة الرو اليوم 31/12/2018

إضافة إلى النزال الأحمر  على لقب سيدات الرو ، ستكون هناك مواجهة ثلاثية بين النجوم دولف زيجلر ودرو ماكنتير وفين بالور بعد الخلافات الأخيرة التي حصلت بينهم ، وسيكون هناك مواجهة نارية بين سيث رولينز بطل القارات السابق، وبارون كوربين المدير السابق لعرض الرو.

ومن المقرر أن يعود بول هيمان وكيل أعمال القاطرة البشرية بروك ليسنر بطل WWE العالمي للحديث عن المواجهة المرتقبة بين موكله  برون سترومان في الرويال رامبل.

أما في المواجهات المقبلة في 2019 ، من المقرر أن يكون أول عرض رو في العام الجديد يوم 7 يناير المقبل ،حيث سيكون هذا العرض الأحمر الأول المرتقب في عام 2019 هو تمهيد للمواجهات التي تنتظرها الجماهير العالمية في عرض رويال رامبل.

أما عرض الرو الثاني يوم  9 يناير سيشهر عودة أسماء كبيرة في عالم المصارعة الحرة، خاصة بعد غياب عن حلبات المصارعة ، ومن أبرز هؤلاء المصارعين المتوقع ظهورهم في عرض الرو 9 يناير 2019 هم النجم الكبير جون سينا، والقاطرة البشرية بروك ليسنر بطل WWE العالمي، والوحش بين الرجال برون سترومان، كما نعدكم بعرض مواعيد عرض المواجهات القادمة في عروض الرو في 2019 .