التخطي إلى المحتوى

تهنئة بالعام الجديد 2019 ، من التهاني الهامة التي يبحث عنها في الوقت الحالي كافة الأشخاص، وذلك من أجل التعبير عن فرحة السنة الميلادية الجديدة والتي يحتفل بها العالم اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثانية عشر ليلاً، حيث إن التهاني يبدأ الأشخاص في إرسالها سواء على مواقع التواصل الاجتماعي على الجوال وغيرها من الوسائل التي أصبحت متواجدة في حياتنا بشكل كبير.

تهنئة بالعام الجديد 2019

وسوف نقدم لكم في موقعنا “معاك يا وطن”، بعض الرسائل والتهاني الجميلة والتي يمكن إرسالها بشكل سريع للأهل والأحباب والأصدقاء وذلك بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة، بادر الآن بالتهنئة من خلال أجمل الرسائل.

– أتحدّى العالم وأنا معاك.. وأقول للبشر بأعلى صوت أنا أهواك .. ومع بداية سنة جديدة أقول يا حبيبي .. أنا وقلبي وروحي وإحساسي برضوا معاك.

– تمر الأيّام والشهـور لنبدأ سنة جديدة، ونطـوي سنـة مرّت بكل ما فيها وبكل ذكرياتها.

– كل عـام وحـبّـك الأجمل .. يا مضوي شمعة سنيني .. كل عام وأنت الأول في حياتـي وقلبي وعيني .. لستُ أول المهنئين لكنني أرقّهم كلمة .. وأصدقهم مشاعر .. وألطفهم عبارة .. أنتقي أحرفي بكل إتقان .. ليس لأني مُبدع الكلمة!! بل لأنّني سأوجّهها لمن يستحقها {كل عام وأنتَ بخير}.

– في كل عام ننتهي من سنة ونحن تختلف مشاعرنا وأحاسيسنا .. فقد مرّت السنة بالعديد من الذّكريات المؤلمة والجميلة، والتي كان لها الأثر الكبير في نفوسنا، ولا يَسَعُنا عند نهاية كلّ عام سوى أن نتمنّى لأنفسنا ولمن نحب .. سنةً مليئة بالأفراح.

– مرّت سنة وجت سنة وراحت سنين وبتجي سنين وحبّك بقلبي محفوظ في كل آن وحين .. وكل عام وإنت بخير .. يارب آمين.

– يا حظّك يا بختك مين قدّك .. أنا بقولك “كل عام وأنت بخير”. أتمنى لك سنة سعيدة .. وعسى عامك سعادة وحب.

– لا تحزن على الأمس فهو لن يَعود .. ولا تأسف على اليوم فهو راحل .. واحلم بشمس مضيئة في غد جميل وعام جديد .. وكل عام وأنتَ بخير .. مرّت سنين وسنة جديدة بتمر وإحنا الله يعين .. يدمينا فراقكم المُر.

– سنة وراء سنة وحبّي لك يزيد، وما أدري هالسنة بشوفك ولا مكتوب أحبك من بعيد. اليوم أحبك .. وبكرا أعشقك .. وبعده أموت فيك .. والسنة الجديدة مِن غيرك ما أقدر أعيشها.

– فكرت أهديك في السنة الجديدة عيوني .. لكن تردّدت في اللحظة الأخيرة .. خفت أشتاقلك وما أقدر أشوفك.

– عاهدتُ ربي كل ما تمر سنة أحبك .. أزيد وأشتاقلك أكثر .. وأتمنالك أجمل سنة.

– نصيحة مُحب .. شوف نفسك هالسنة وحاسبها .. وشوف غلطاتك وعدّلها .. وابدأ سنة جديدة بنفس حلوة وبريئة.

رأس السنة الميلادية هو احتفال هامة لكافة دول العالم والذي يشهد إطلاق العديد من الاحتفالات الصاخبة والتي تستمر حتى الصباح في مختلف الدول، وتتجه أنظار العالم إلى عدد من المناطق الهامة التي تشهد احتفالات كبيرة مثل دبي وسيدني ولندن وغيرها.