التخطي إلى المحتوى

يتابع عشاق كرة القدم اليوم الأربعاء مباراة قوية تجمع بين نادي برشلونة الإسباني وتوتنهام الإنجليزي في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2018-2019، والتي تقام على أرضية ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن في تمام الساعة 20.00 بتوقيت جرينتش و21.00 بتوقيت القاهرة والساعة 22.00 بتوقيت مكه المكرمه، ويدير هذا اللقاء الكروي الحكم الألماني فيليكس زواير، فيما يتم بث المباراة على قناة بي أن سبوت 1 من تعليق يوسف سيف القطري .

سيشهد ملعب ويمبلي مباراة ساخنة سيسعى من خلالها كلا الناديين الكاتالوني الإسباني والإنجليزي توتنهام إلى تحقيق نتائج ايجابية، خصوصا برشلونة الذي يخطط قائده الأرجنتيني ليونيل ميسي للفوز بلقب الدوري الأوروبي لهذا الموسم، أما النادي اللندني فهو مطالب بالفوز بعدما أخفق في الجولة الأولى عقب انهزامه في الثلاث مباريات الأخيرة .

سيدخل نادي برشلونة هذه المباراة بتشكيلة تضم كل من مارك اندري تير شتيجين، كليمو لينجليه، جيرارد بيكيه، عثمان ديمبيلي، لويس سواريز، ليونيل ميسي، سيرجي روبيرتو، فيليبي كوتينيو، سيرجيو بوسكيتس، إيفان راكيتيتش، جوردي ألبا .

وتشمل تشكيلة نادي توتنهام كل من اللاعبين هوجو لوريس، هاري كين، لوكاس مورا، داني روز، كيران تريبيير، يان فيرتونخين، توبي ألدرفايريلد، موسى ديمبيلي، هاري وينكس، كريستيان إريكسن، إريك دير .

من المتوقع أن تكون اللقاء الكروي الذي سيجمع بين نادي برشلونة الاسباني بنظيره توتنهام الإنجليزي، صعبا وممتعا في نفس الوقت بالنظر لقوة السبيرز في خطي الدفاع والهجوم، فيما يرى إرنستو فالفيردى، المدير الفنى للنادي الكاتلوني أن عناص فريقه سيظهرون في هذه المباراة بأفضل مستوى رغم غياب بعض اللاعبين الأساسيين .