التخطي إلى المحتوى

نستعرض معكم مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس الحلقة 126، ذلك المسلسل الذي حصد أعلى نسب مشاهدة في الوطن العربي، المسلسل التركي قيامة أرطغرل الذي ينتظره الملايين من المشاهدين حول العالم لمعرفة ما سوف تئول إليه الأحداث وإلى أين تتجه تلك الدرامة التركية الشهيرة بما تحمله من أحداث تاريخية وأيضا درامية مثيرة تعمل على تشويق المشاهد وتجعله في انتظار الجديد.

أخيرا وبعد طول انتظار تم التصريح عن الموعد الرسمي لعرض مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس والذي كان من المتوقع أن يتم عرضه في شهر نوفمبر القادم، أن الحلقة الأولى من الجزء الخامس من مسلسل قيامة أرطغرل سوف تعرض يوم الأربعاء القادم الموافق 17 نوفمبر 2018 عبر قناة trt1 التركية.

مسلسل أرطغرل الجزء الخامس

تابع الملايين من المشاهدين من مسلسل قيامة أرطغرل طوال السنوات الأربع الماضية، حيث تناول المسلسل قصة حياة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه قائد قبيلة قايي من أتراك الأوغوز المسلمين، وكيف بدأت الدولة التركية وأيضا تناول المسلسل العديد من الجوانب السياسية والحياتية لأرطغرل، سواء من خلال ما حدث مع القبائل المجاورة له أو من خلال علاقته بالمقربين له حيث ظهر جانب من الخيانة لبعض المقربين منهم السيد بهادير وأيضا ماريا وديندار تلك الشخصيات التي تعامل معها أرطغرل في الجزء الرابع.

موعد عرض مسلسل قيامة أرطغرل

قامت قنوات trt بالإعلان عن الجدول الزمني الخاص بتوقيت عرض البرامج الخاصة بها، وتضمن الجدول الزمنى عرض مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس وذلك يوم الأربعاء القادم الموافق 7 نوفمبر الجاري وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تركيا، كما من المنتظر ان يتم إعادة عرض الحلقة من خلال موقع النور الإلكتروني.

قيامة عثمان

تردد قناة trt1 التركية

يتزايد البحث عن تردد قناة trt1 التركية وذلك فور الإعلان رسميا عن توقيت عرض الحلقة الأولى من مسلسل أرطغرل الجزء الخامس والتي طال إنتظارها من الجميع، لذلك سوف نستعرض معكم تردد قناة تي أر تي التركية على القمر الصناعي تركسات و إيتويلسات.

القمر التردد معدل الترميز الإستقطاب معامل التصحيح
تركسات 11042 8400 عمودي 5/6
إيتويلسات 10928 3000 عمودي 5/6

أبطال مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس

  • إنجين ألتان دوزياتان قام بدور أرطغرل.
  • إسراء بيلقيتش قامت بدور  حليمة خاتون.
  • هوليا دارجان قامت بدور الأم هايماه أنا.
  • جنكيز جوشكون قام بدور  تورغوت آلب.
  • نور الدين سونماز قام بدور بامسي باي ريك.
  • جلال آل قام بدور عبد الرحمن.

الحلقة الأولى من أرطغرل الجزء الخامس

وبعد طول انتظار أعلنت قناة trt1 التركية عن الإعلان الترويجي للحلقة الأولى من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس الذي طال انتظاره من جميع متابعيه، جدير بالذكر ان نجم وبطل مسلسل قيامة أرطغرل يظهر بعلامات تقدم العمر في بداية هذا الموسم.

حيث تناولت مواقع السوشيال ميديا أن الجزء الخامس من قيامة أرطغرل سوف يبدأ بأنه قد مر خمسة عشر عاما على أحداث الجزء الرابع، حيث أن هذا الجزء من المسلسل سوف يتناول قيامة عثمان مؤسس الدولة العثمانية.

موقع النور الإلكتروني

ينتظر الملايين من المشاهدين متابعة مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس وذلك من خلال متابعتهم لموقع نور الإلكتروني على شبكة الإنترنت والذي ينفرد بعرض العديد من المسلسلات التركية والعربية والهندية، جدير بالذكر أن موقع النور يقوم بترجمة أحداث الحلقة إلى اللغة العربية حتى يتمكن جميع المشاهدين العرب من متابعة أحداث الحلقة.

أحداث أرطغرل الحلقة 123

سوف تقوم قناة تي آر تي التركية مساء الليلة بعرض الحلقة 123 من الجزء الخامس من المسلسل التركي قيامة أرطغرل، وسوف يتم إعادة الحلقة مترجمة باللغة العربية عبر موقع النور تي في وقناة اليرموك والشرق فتابعونا.

  • يعلم أرطغرل أن هناك غرفة سرية بالقصر حيث قام السلطان علاء الدين بوضع أسماء الجواسيس الذين يمكنهم التواجد داخل المغول، وأيضا من يمكنهم تكوين الدولة التركية.
  • يقوم غوندوز ألب ابن أرطغرل بوضع الخنجر على رقبة والد السيدة التى انقذت عثمان.
  • يقوم غوندوز ألب ابن أرطغرل بوضع الخنجر على رقبة والد السيدة التى انقذت عثمان.
  • يطلب السيد أرتوك من محاربيه أن يقوموا بتوصيل السيد اومور والد السيدة ايلبيلغي إلى الخان كما أمر بتوفير كافة التسهيلات لهما ولكن أمرهم بإلتزام حدودهم.
  • يقوم بامسي وتورغورت باتباع اثر المحاربي لمعرفة أين ذهب السيد أرطغرل.
  • يذهب التاجر بتيو إلى الرجل الذى قام عثمان بانقاذه وقدم له هديه، قال له أن الراهب قد أرسلها له هو بناته الإثنين، وقال له إذا احتاج أى شئ أن يطلبه مباشرة.
  • يقوم غوندوز بمعاتبة السيد أرتوك على ما فعله مع السيد أومور وكيف له أن يسمح لهم بالتواجد في الخان، فيدخل عثمان ويرد عليه أن يجب أن يحافظوا على كرامة أبيهم والقبيلة في عدم وجوده، فرد عليه غوندوز بأنه لا يوجد هنا حتى يستمع إلى كلام عثمان، فرد عثمان قائلا أنه لايجب أن يضيع القبيلة ومن بها حتى ترضى عنادك، ويضيف أرتوك بأن كلام عثمان صواب.
  • تقابل السيدة ايلبيغي معاونيها وتطلب منهم توخى الحذر في حالة لم يلتزم السيد أرتوك بكلامه عندما يقوم معاونيها بجمع الضرائب من جميع التجار.
  • يقابل السيد أرطغرل رجاله بعد غيابه فترة، ويندهش بامسي من عودة أرطغرل وأيضا الحصان الذي معه وأيضا القوس الذهبى الذي بحوزته، فيرد أرطغرل أنه سوف يجيب على جميع أسئلتهم ولكن يجب الآن عليه ايجاد مغارة للبيات بها.

مسلسل أرطغرل 124 الموسم الخامس

سنتابع معكم يوم الأربعاء القادم الكثير من الأحداث المثيرة التي من المتوقع أن تشتمل عليها الحلقة 124 من قيامة أرطغرل الجزء الخامس، والتي سيتم عرضها يوم الأربعاء القادم.

ساعات قليلة وسوف نتابع سوياً أحداث الحلقة 124 من مسلسل قيامة أرطغرل الموسم الخامس التى طال انتظارها من جميع عشاق المسلسل، وسوف نوافيكم بمزيد من الأحداث فور بداية إذاعة الحلقة.

  • أرطغرل يتدخل في آخر لحظة وينقذ ابنه غوندوز ويتلقى الضربة من السيدة في كتفه ثم يأمر محاربيه بأن يبتعدوا، ثم يقول لابنه غوندوز أخر مرة أراك فيها ترفع فيها يدك على امرأة.
  • غوندوز يخبر والده بأن السيدة كذبت عليهم وأنها من قبيلة أومور وأنها داهمت القبيلة في غيابهم.
  • يتعجب أرظغرل من الحديث ثم يطلب من السيد أرتوك أن يداوي الجرحى ثم يطلب من السيدة وابنه أن يذهبا معه إلى الخيمة لإخباره بما حدث في غيابه.
  • عثمان وسافجي يرقدون في الغابة هربا من قطاع الطرق.
  • يقوم أرطغرل بكي جرحه ويقوم باستجواب السيدة وابنه غوندوز ثم يأمر ببحس ابنه حتى يتبين الحقيقة.
  • الأم هايماه تخبر أرطغرل بأن عثمان وسافجى لم يعودو بعد من رحلة الصيد.

مسلسل أرطغرل الحلقة 125

نتابع معكم الآن أحداث الحلقة 125 من مسلسل قيامة أرطغرل الذى طال انتظاره من جميع عشاق المسلسل في جميع أنحاء العالم، وذلك لما يتضمنه هزء الجزء من دراما تشويقية ومثيرة جذبت المشاهد بشكل كبير فور عرض أولى حلقات الموسم الخامس.

نحن على موعد يوم الأربعاء القادم مع مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 125 وأحداث مثيرة وشيقة مع أرطغرل ومحاربيه ضد المغول.

  • دخول السيدة على والدها أومور وبرفقتها أرطغرل وتكتشف أنه تم قتله وفي الحجرة خنجر غوندوز، ثم تخبر أرطغرل أن غوندوز هو من قتل أبيها وان هذا هو خنجره، ثر يرد أرطغرل بأن لو كان غوندوز قتل أبيها حقل سوف يسلم لها رأسه.
  • اكتشاف أمر تورغورت وماغن والتحفظ عليهما لمعرفة من قام بأمرهم للتسلل.
أرطغرل الحلقة 125
  • الهجوم على أرطغرل ومحاولة قتله فيما يتدخل بامسي ومحاربيه لانقاذ الموقف ولكن أرطغرل يأمر محاربيه بالتراجع، ويقول لهم أن قتلى السيد أومور يوجعه أيضا وأنه سوف يعمل لمعرفة القاتل للقصاص منه، حتى ولو كان ابنه غوندوز.
  • السيدة تطلب من محاربها بأن يقوم بإرسال رسالة إلة أخيها لكي يعلمه بما حدث وأنه يجب عليه أن يأتي ليأخذ بالثأر ممن قتل أبيه ومن قبيلة سوغوت.
  • دراغوس يدخل على السيدة ويقول لها أنهم شياطين وكيف لهم بأن يقتلوا رجلا عظيما مثل السيد أومور.
  • أرطغرل يجتمع بمحاربيه ويطلب منهم توخي الحذر نظرا لما يواجهه من مكائد، وعندما سأل بامسي أرطغرل عن من يشك في أنه وضع خنجر غوندوز في غرفة السيدة أومور بعد قتله، فأجاب أرطغرل بأنه يشك في دراغوس.

أرطغرل الحلقة 126

بعد ساعات قليلة سوف تقوم قناة TRT1 التركية ببث الحلقة 126 من مسلسل قيامة أرطغرل، على أن يتم إعادة عرض المسلسل عبر موقع النور الإلكتروني عقب ترجمته للغة العربية.