التخطي إلى المحتوى

فتح باب التسجيل لامتحانات شهادة التعليم المتوسط 2018-2019 عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات من خلال رابط مباشر ، حيث اعلن موقع وزارة التربية الوطنية مواعيد تسجيلات مترشحي الامتحانات لكل من شهادة السانكيام، وكذلك شهادة الباك 2018، ثم شهادة البيام 2018 لبكالوريا الجزائر.

من خلال الروابط المباشرة لكل مرحلة دراسية نقوم بوضعها الآن يتم الدخول عليها والتسجيل من الطلبة والطالبات الجزائريين بجميع المدن والمديريات التعليمية للالتحاق بامتحانات العام الدراسي 2018/ 2019.

 

موقع الديوان الوطني للامتحانات

من الدخول على  الروابط المباشرة التي وضعتها وزيرة التربية الوطنية لتسجيلات مترشحات الامتحانات الدراسية 2018/ 2019 عبر موقع وزارة التربية الوطنية والتي أفادت بمواعيد التسجيلات التي ستكون متاحة في الفترة من 15 أكتوبر 2018 وحتى 15 نوفمبر 2018 المقبل، ونقدم لكم هذه الروابط التي تخص تسجيلات مترشحي الامتحانات للمراحل الدراسية الثلاثة.

رابط تسجيل مترشحي امتحانات الباك 2019

من الرابط المباشر التالي: رابط تسجيلات مترشحي امتحان البكالوريا، حيث يتم الآن التسجيل خلال الفترة المحددة لجميع الطلبة والطالبات بأنحاء الجمهورية الجزائرية الديمقراطية.

رابط تسجيل امتحانات التعليم المتوسط

رابط تسجيل امتحانات التعليم الابتدائي

موقع الديوان الوطني للامتحانات

وضعت وزارة التربية الوطنية إعلان خاص بالتسجيل في امتحانات شهادة البكالوريا دورة 2019، والذي يتم معرفته من خلال الدخول على رابط الديوان الوطني للامتحانات، وكذلك هذه صورة البيان:

وفي هذا البيان كافة الإجراءات التي يتطلب إجراؤها من الطالبة بشهادة البكالوريا 2019.