التخطي إلى المحتوى

أيام قليلة وسوف نتابع مع أكثر لحظات الإثارة والتشويق و الحلقة 125 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس والذي ينتظره على أحر من الجمر ملايين المشاهدين في شتى أنحاء العالم، لمتابعة أحداث المسلسل التركي التاريخي والذي يحمل في طياته الكثير من المفاجأت الدرامية والتي تزيد من لهفة المشاهد له، قصة حياة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، تلك الإسطورة التركية التي تناولها المسلسل بشكل أكثر من رائع.

جدير بالذكر أن مسلسل قيامة أرطغرل قد نال اهتمام المسئولين في دولة تركيا، حيث حضر الرئيس رجب طيب أرودغان كواليس مسلسل قيامة أرطغرل وبرفقته أسرته، وتم إلتقاط العديد من الصور مع فريق عمل المسلسل، وأيضا قد قام رئيس وزراء تركيا بحضور تصوير إحدى الحلقات.

ومن المنتظر أن تحمل أحداث مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس الكثير من التغيرات في أبطال ونجوم العمل وأيضا الديكورات الخاصة بالمسلسل، حيث نتابع في هذا الجزء قيامة عثمان ابن أرطغرل بن سليمان شاه، حيث يقوم عثمان باستكمال مسيرة والده في تجميع القبائل لتكوين الدولة العثمانية.

أرطغرل الجزء الخامس

طوال السنوات الأربع الماضية وهناك بحث مستمر عن المسلسل التركي الشهير قيامة أرطغرل والذي نال إعجاب العديد من المشاهدين،  وذلك خلال عرض الأجزاء الأربع الماضية، وها نحن في انتظار عرض الجزء الخامس والذي يروي حياة عثمان ابن أرطغرل ومؤسس الدولة العثمانية ولكن تسبقها بعض الأحداث الخاص بأرطغرل وأصدقائه حيث يظهر أرطغرل وبه علامات كبر العمر.

مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس
مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس

مسلسل أرطغرل الجزء الخامس

نرصد لكم بعض اللقطات الحصرية من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس والتي تم تناولها عبر الإعلان الترويجي للمسلسل حيث يظهر أرطغرل مع أولاده الثلاثة ومن بينهم ولده عثمان وهو الأصغر بينهم.

ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 125

أبطال مسلسل قيامة أرطغرل

يجمع مسلسل قيامة أرطغرل مجموعة متميزة جدا من نجوم تركيا والذي قدموا أداء أكثر من رائع طوال الأجزاء الأربعة الماضية، وسوف نشاهد ظهور جديد لبعض النجوم خلال الجزء الخامس من مسلسل أرطغرل والذي سوف يعرض حاليا عبر قناة trt1 حيث يبدأ الجزء الخامس بتقدم عمر أبطال الجزء الرابع وأيضا ظهور أبناء أرطغرل الثلاثة في أعمار مختلفة.

جدير بالذكر أن هناك بطل جديد سوف يتألق خلال الجزء الخامس من قيامة أرطغرل، ذلك النجم الذي سوف يجسد شخصية عثمان الغازي ابن أرطغرل، الذي سوف يقود قبيلته وجميع القبائل لبناء الدولة العثمانية.

مسلسل قيامة ارطغرل
مسلسل ارطغرل الحلقة 124

توقيت عرض مسلسل أرطغرل الجزء الخامس

إليكم توقيت عرض مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس وذلك يوم الأربعاء على قناة trt1 التركية:

  • في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تركيا.
  • في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.
  • في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت السعودية.

وسوف يستمر عرض الحلقة لمدة ساعتين كاملتين، أما بالنسبة لإعادة العرض فسوف تكون من خلال موقع النور عقب عرضها بساعات، أما بالنسبة لقناة دعوة واليرموك فسوف تكون يوم الخميس.

موقع النور

ينفرد موقع النور الإلكتروني بعرض حلقات مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس وذلك بعد ترجمة أحداث الحلقة إلى اللغة العربية حتى يتمكن العديد من المشاهدين العرب من متابعة أحداث المسلسل بوضوح، ويقوم موقع النور بعرض حلقات مسلسل أرطغرل عقب انتهاء عرضها بقناة تي أر تي بساعات قليلة، ويمكن للعديد من المشاهدين متابعة أحداث الحلقة وذلك من خلال الإشتراك في الموقع، كما يتم إعادة عرض الحلقة من خلال قناة الدعوة وقناة اليرموك وذلك يوم الخميس.

مسلسل أرطغرل الحلقة 124

قامت الشركة المنتجة لمسلسل قيامة أرطغرل بطرح الإعلان الدعائي الأول والثانى للحلقة 124 من المسلسل والتي من المقرر أن يتم عرضها الأربعاء القادم الموافق 21 نوفمبر 2018.

سوف يتم إذاعة أحداث الحلقة 124 من مسلسل أرطغرل مساء اليوم وسوف نقوم بسرد أهم الأحداث لكل متابعينا للإستمتاع بالمسلسل.

  • أرطغرل يتدخل في آخر لحظة وينقذ ابنه غوندوز ويتلقى الضربة من السيدة في كتفه ثم يأمر محاربيه بأن يبتعدوا، ثم يقول لابنه غوندوز أخر مرة أراك فيها ترفع فيها يدك على امرأة.
  • غوندوز يخبر والده بأن السيدة كذبت عليهم وأنها من قبيلة أومور وأنها داهمت القبيلة في غيابهم.
  • يتعجب أرظغرل من الحديث ثم يطلب من السيد أرتوك أن يداوي الجرحى ثم يطلب من السيدة وابنه أن يذهبا معه إلى الخيمة لإخباره بما حدث في غيابه.
  • عثمان وسافجي يرقدون في الغابة هربا من قطاع الطرق.
  • يقوم أرطغرل بكي جرحه ويقوم باستجواب السيدة وابنه غوندوز ثم يأمر ببحس ابنه حتى يتبين الحقيقة.
  • الأم هايماه تخبر أرطغرل بأن عثمان وسافجى لم يعودو بعد من رحلة الصيد.

مسلسل أرطغرل الحلقة 125

أحداث مثيرة وشيقة في انتظار جميع متابعي ومشاهدي مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 125 الجزء الخامس يوم الأربعاء القادم عبر قناة trt1 التركية.

تذاع الآن أحداث الحلقة 125 من مسلسل قيامة أرطغرل عبر قناة تي ار تي التركية وسوف يتم إعادة عرض الحلقة مدبلجة للغة العربية عبر موقع النور الإلكتروني في الساعات الأولى من صباح غد الخميس.

  • دخول السيدة على والدها أومور وبرفقتها أرطغرل وتكتشف أنه تم قتله وفي الحجرة خنجر غوندوز، ثم تخبر أرطغرل أن غوندوز هو من قتل أبيها وان هذا هو خنجره، ثر يرد أرطغرل بأن لو كان غوندوز قتل أبيها حقل سوف يسلم لها رأسه.
  • اكتشاف أمر تورغورت وماغن والتحفظ عليهما لمعرفة من قام بأمرهم للتسلل.
أرطغرل الحلقة 125
  • الهجوم على أرطغرل ومحاولة قتله فيما يتدخل بامسي ومحاربيه لانقاذ الموقف ولكن أرطغرل يأمر محاربيه بالتراجع، ويقول لهم أن قتلى السيد أومور يوجعه أيضا وأنه سوف يعمل لمعرفة القاتل للقصاص منه، حتى ولو كان ابنه غوندوز.
  • السيدة تطلب من محاربها بأن يقوم بإرسال رسالة إلة أخيها لكي يعلمه بما حدث وأنه يجب عليه أن يأتي ليأخذ بالثأر ممن قتل أبيه ومن قبيلة سوغوت.
  • دراغوس يدخل على السيدة ويقول لها أنهم شياطين وكيف لهم بأن يقتلوا رجلا عظيما مثل السيد أومور.
  • أرطغرل يجتمع بمحاربيه ويطلب منهم توخي الحذر نظرا لما يواجهه من مكائد، وعندما سأل بامسي أرطغرل عن من يشك في أنه وضع خنجر غوندوز في غرفة السيدة أومور بعد قتله، فأجاب أرطغرل بأنه يشك في دراغوس.