التخطي إلى المحتوى

ملخص مباراة الأهلي والترجي التونسي وأهداف المباراة، نستعرضها معاناً عبر موقعنا “عرب فورنيوز”، مباراة قوية جمعت بين فريق النادي الأهلي المصري ونظيره الترجي التونسي، تابعها ملايين المشاهدين من محبي الساحرة المستديرة، على مستوى العالم العربي.

مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، انتهت بفوز الترجي ب 3 أهداف نظيفة، ليتوج بطلاً لدوري أبطال أفريقيا 2018م.

ملخص مباراة الأهلي والترجي التونسي 9- 11- 2018

في لقاء ينتظر محبي وعاشقي القلعة الحمراء، التقى نادي الشياطين الحمر مع نطيره الترجي يوم الجمعة الموافق 9 نوفمبر 2018م، في مباراة العودة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

على ارض استاد رادس بتونس، حل فريق النادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على نظيره الترجي التونسي، في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018م.

الهدف الأول لفريق الترجي الرياضي التونسي أحرزه اللاعب سعد بقير في الثواي الأخيرة من الشوط الأول “أخر ثواني من الوقت بدل الضياع من عمر الشوط الأول”، ويطلق بعده بشكل فروي حكم المباراة الأثيوبي صافرته معلناً نهاية الشوط الأول، بتقدم الترجي التونسي بهدف نظيف.

في الدقيقة 54 من عمر مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، يسدد اللاعب سعد بقير الهدف الثاني، برأسية جيدة فشل فيها دفاع نادي الأهلي في التعامل معها، ليسدد بقير هدف.

في الدقيقة 86 من عمر المباراة تصل الكرة للاعب أنيس البدري من خلال تمريرة خاطئة من اللاعب حسام عاشور في تمرير الكرة لينطق بها البدري ويسدد تسديده قوية تهز شباك الشناوي مسجلاً الهدف الثالث لفريقه.

وتنتهي المباراة بفوز الترجي على الأهلي ب 3 أهداف نظيفة، ويتوج الترجي التونسي بطلا لدوري أبطال أفريقيا 2018م.

الأهلي والترجي

ويشار إلى أن كل من الشياطين الحمر والترجي التونسي وقعا ضمن المجموعة الأولى، وكان برفقتهما كامبالا سيتي، وتاونشيب رولز، وعلى الرغم  من أن الترجي كان متفوقاً ومتصدراً المرك الأول، إلا أن نادي الأهلي المصري عاد ليتصدر هو المركز الأول، وترك نظيره التونسي وصيفاً عن المجموعة.

الترجي التونسي بطلاً لدوري أبطال أفريقيا 2018

بفوز الترجي التونسي ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2018م، يصبح ممثلاً رسمياً لأفريقيا في بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات.