التخطي إلى المحتوى

ما زال الكثير يتابع مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس، وينتظر الجميع عرض الحلقة 123 من مسلسل قيامة ارطغرل عبر موقع النور تي في الذي يعرض جميع الحلقات متتالية مترجمة للغة العربية، كما هناك العديد من القنوات الفضائية التي تقوم بعض مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس مترجمة ومدبلجة للغة العربية أيضاً، ونستعرض عليكم من خلال هذا المقال رابط موقع النور عرض الحلقة 123 من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس.

مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 123 موقع النور هي المنتظرة لدى جميع محبي وعشاق ومتابعي المسلسل التركي التاريخي الذي يحكي عن بدء قيام الدولة العثمانية، وسيكون هناك العديد من الشخصيات الجديد في الموسم الخامس للمسلسل، كما سيكون هناك بعض التغييرات البسيطة على ملابس الشخصيات.

قيامة ارطغرل الحلقة 123 موقع النور

يحتل مسلسل قامة ارطغرل الجزء لخامس تريند جوجل يومياً في مصر والدول العربية، حيث يحظى المسلسل التركي التاريخي بمتابعة كبيرة جداً لما يقدمه من أحداث تاريخية عريقة تعود للقرن الثالث عشر وتكوين الدولة العثمانية، يمكنكم متابعة الحلقة 122 من خلال موقع النور.

والجدير بالذكر أنه تم الكشف عن موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس سوف تعرض يوم الأربعاء القادم الموافق 17 نوفمبر 2018 عبر قناة trt1 التركية، ويترقب الجميع من عشاق المسلسل عرض الحلقة 123 لما ستشهده من أحداث مثيرة.

أبطال مسلسل ارطغرل

إنجين ألتان دوزياتان قام بدور أرطغرل – إسراء بيلقيتش قامت بدور  حليمة خاتون – هوليا دارجان قامت بدور الأم هايماه أنا – جنكيز جوشكون قام بدور  تورغوت آلب – نور الدين سونماز قام بدور بامسي باي ريك – جلال آل قام بدور عبد الرحمن..

موقع النور ارطغرل 123

تجدون من خلال موقع النور alnoortv عرض جميع حلقات مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس والرابع ويمكنكم الدخول عليه من خلال الرابط المرفق أدناه.

مسلسل قيامة ارطغرل موقع النور

وتم عرض الإعلان الأول للجزء الخامس من مسلسل قيامة ارطغرل والذي شهد ردود أفعال كبيرة من جانب عشاق المسلسل، حيث حقق قرابة المليون مشاهدة عبر القناة الرسمية على اليوتيوب.