التخطي إلى المحتوى

نرصد لكل عشاق الدراما التركية أحداث مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 125 الجزء الخامس اليوم الأربعاء الموافق 28 نوفمبر عبر قناة trt1 التركية، وذلك بعد ما حققته الحلقة 125 من الموسم الخامس لمسلسل أرطغرل من نجاح ساحق جذب الملايين من المشاهدين في شتى أنحاء العالم لما تضمنته أحداث الحلقة من أحداث مثيرة وشيقة.

فلقد تضمنت الحلقة 124 من مسلسل قيامة أرطغرل العديد من الأحداث أهمها إصابة سافجي على يد الغرباء غضب أرطغرل من إبنه غوندوز عندما علم بما حدث مع مع السيدة أثناء غيابه وأنه قد يكون متورط في قتله لمحاربيها.

مسلسل أرطغرل الحلقة 125

من المنتظر ان تتضمن الحلقة 125 من مسلسل قيامة أرطغرل العديد من الأحداث المثيرة حول رد فعل أرطغرل مع السيدة وخاصة بعد علمه بهوية تلك السيدة الحقيقية، كذلك ماذا سوف يفعل غوندوز لكى يرضي والده بعد ما فعله مع تلك السيدة، وغيرها الكثير من التوقعات حول حلقة اليوم.

ارطغرل 123
ارطغرل 125

موقع النور

قام موقع النور الإلكتروني بعرض الحلقة الأولى من مسلسل قيامة أرطغرل الموسم الخامس في الساعات الأولى من الساعات الأولى من صباح يوم الخميس وذلك بعد ترجمة أحداث الحلقة إلى اللغة العربية، لذلك انتظرونا مساء اليوم لمتابعة أحداث الحلقة 124 من مسلسل قيامة أرطغرل عقب عرضها على قناة trt1 التركية في تمام الثامنة مساءا بتوقيت تركيا.

ارطغرل الحلقة 125

الحلقة 124 قيامة أرطغرل

سوف نتابع أحداث الحلقة 124 من مسلسل قيامة الجزء الخامس لحظة بلحظة فور انتهاء عرض الحلقة على قناة تي آر تي التركية، حيث سيتم إعادة الحلقة عقب انتهائها مباشرة عبر موقع النور مترجمة باللغة العربية فتابعونا.

  • أرطغرل يتدخل في آخر لحظة وينقذ ابنه غوندوز ويتلقى الضربة من السيدة في كتفه ثم يأمر محاربيه بأن يبتعدوا، ثم يقول لابنه غوندوز أخر مرة أراك فيها ترفع فيها يدك على امرأة.
  • غوندوز يخبر والده بأن السيدة كذبت عليهم وأنها من قبيلة أومور وأنها داهمت القبيلة في غيابهم.
  • يتعجب أرظغرل من الحديث ثم يطلب من السيد أرتوك أن يداوي الجرحى ثم يطلب من السيدة وابنه أن يذهبا معه إلى الخيمة لإخباره بما حدث في غيابه.
  • عثمان وسافجي يرقدون في الغابة هربا من قطاع الطرق.
  • يقوم أرطغرل بكي جرحه ويقوم باستجواب السيدة وابنه غوندوز ثم يأمر ببحس ابنه حتى يتبين الحقيقة.
  • الأم هايماه تخبر أرطغرل بأن عثمان وسافجى لم يعودو بعد من رحلة الصيد.

مسلسل أرطغرل الحلقة 125

ساعات قليلة سوف يتم إعادة عرض مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 125 وذلك فور الإنتهاء من عرضها عبر قناة TRT1 التركية وذلك من خلال موقع النور الإلكتروني أو من خلال قناة اليرموك الأردنية.

أيام قليلة وسوف نتابع سويا أحداث الحلقة 125 من مسلسل قيامة أرطغرل التركي الشهير، وذلك بعد أن قامت قناة trt1 التركية بعرض الإعلان الترويجي الخاص بالحلقة خلال الساعات الماضية.

أحداث الحلقة 125 من مسلسل أرطغرل

نتابع من خلال حلقة اليوم من المسلسل التركي الشهير قيامة أرطغرل الجزء الخامس الحلقة 125 العديد من الأحداث المثيرة والشيقة.

  • دخول السيدة على والدها أومور وبرفقتها أرطغرل وتكتشف أنه تم قتله وفي الحجرة خنجر غوندوز، ثم تخبر أرطغرل أن غوندوز هو من قتل أبيها وان هذا هو خنجره، ثر يرد أرطغرل بأن لو كان غوندوز قتل أبيها حقل سوف يسلم لها رأسه.
  • اكتشاف أمر تورغورت وماغن والتحفظ عليهما لمعرفة من قام بأمرهم للتسلل.
أرطغرل الحلقة 125
  • الهجوم على أرطغرل ومحاولة قتله فيما يتدخل بامسي ومحاربيه لانقاذ الموقف ولكن أرطغرل يأمر محاربيه بالتراجع، ويقول لهم أن قتلى السيد أومور يوجعه أيضا وأنه سوف يعمل لمعرفة القاتل للقصاص منه، حتى ولو كان ابنه غوندوز.
  • غوندوز يخطط للهروب ليكتشف من يوقعه في هذه المكائد.
  • السيدة تطلب من محاربها بأن يقوم بإرسال رسالة إلة أخيها لكي يعلمه بما حدث وأنه يجب عليه أن يأتي ليأخذ بالثأر ممن قتل أبيه ومن قبيلة سوغوت.
  • دراغوس يدخل على السيدة ويقول لها أنهم شياطين وكيف لهم بأن يقتلوا رجلا عظيما مثل السيد أومور.
  • أرطغرل يجتمع بمحاربيه ويطلب منهم توخي الحذر نظرا لما يواجهه من مكائد، وعندما سأل بامسي أرطغرل عن من يشك في أنه وضع خنجر غوندوز في غرفة السيدة أومور بعد قتله، فأجاب أرطغرل بأنه يشك في دراغوس.