التخطي إلى المحتوى

نتابع عبر موقع معاك يا وطن، مواقيت الصلاة في السعودية 1440-2019 KSA Pray Times Table في مختلف المدن السعودية، ونرصد لكم مواعيد الصلوات الخمس، الفجر والظهر والعصر والمغرب والعشاء، وتوقيت الشروق، ونرصد لكم كافة المواقيت بالدول المختلفة عبر جدول محدث بشكل يومي، ونتمنى لكم الخير دائمًا عبر المحافظة على أوقات الصلوات الخمس في الموعد المحدد لها.

مواقيت الصلوات الخمس، نقوم بمتابعتها عبر هذه المدن، جدة والرياض، ومكة، والجبيل والدمام، الظهران والخبر والمدينة، كل ما عليكم فعله هو الدخول على الجدول أدناه، واختيار المدينة بشكل مباشر، وسوف يتم التحويل إلى مواقيت الصلاة في تلك المدينة للشهر بالكامل، ويبدأ التوقيت بشكل تلقائي على مدينة جدة، ونرصد لكم كل جديد.

مواعيد وأوقات الصلاة هذا الشهر في السعودية

طرق الصلاة الصحيحة

مواقيت الصلاة في السعودية

الصلاة هي ركن أساسي من أركان الإسلام الخمس، وهي العنصر الثاني، حيث قال الرسول صلي الله عليه وسلم: “بني الإسلام على خمس، شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله، وإقامة الصلاة، وإيتاء الزكاة، وصوم رمضان، وحج البيت لمن استطاع إليه سبيلًا” صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم، والصلاة هي عماد الدين، من أقامها فقد أقام الدين، ومن هدمها فقد هدم الدين.

شرح بالفيديو حول كيفية الصلاة الصحيحة، وكذلك نرصد الجدول حول مواقيت الصلاة الخمس في السعودية، ونرصد لكم كل جديد عبر الأحداث الجارية من وقت للثاني.

نتابع معكم عبر التحديثات العاجلة، كافة أوقات الصلاة في السعودية، ونرصد جدول محدث بالمواعيد والمواقيت الخاصة بالصلوات الخمس في مدن السعودية، ونرصد لكم كل جديد عبر نقل فيديو توضيحي لطرق الصلاة الصحيحة، وكذلك شرح لأهمية الصلاة لدى المسلم، فهي تعتبر الركن الثاني بعد الشهادة، من أركان الإسلام الخمسة، ونتابع معكم كل جديد.