التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم أسماء المشمولين الجدد برواتب إعانة الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة، حيث ما زلنا نتابع معكم أهم وأخر الأخبار فيما يخص إعانة الرعاية الاجتماعية في العراق، وسنوفر لكم خلال هذا المقال أسماء جميع المشمولين في الرعاية الاجتماعية في العراق للعام 2018 كاملة في بغداد البصرة وبابل والأنبار والرصافة وذي قار.، حيث تم إعلان أسماء المشمولين بإعانة الرعاية الاجتماعية ويمكنكم الاستعلام عن جميع الكشوف من خلال موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية molsa.gov.iq.

أسماء المشمولين الجدد بالرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة 2018، اعلن السيد الدكتور باسم عبد الزمان وزير العمل والشؤون الاجتماعية إطلاق أسماء المشمولين الجدد بإعانة الحماية الاجتماعية الوجبة الرابعة 2018  حيث يمكنكم الإطلاع عليها والتي تتمثل في كشوف كاملة تحتوي على جميع المشمولين بالحماية الاجتماعية الوجبة الثالثة والرابعة 2018.

أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2018

وفي ذات الصدد أوضح السيد وزير العمل والشؤون الاجتماعية أن عدد الأسر المشمولة في الوجبة الجديدة بالحماية الاجتماعية بلغ (83361) اسره توزعت بين (62457) رجلا و(20904) نساء، حيث أن الوزارة قد تلقت اكثر من مليون ومئتي ألف طلب للشمول عام 2016.

وتم الإعلان عن أسماء الرعاية الاجتماعية 2018 الوجبة الثالثة والرابعة في بغداد وذي قار والأنبار والبصرة وكركوك وجميع المحافظات العراقية لمن شملهم رواتب إعانة الرعاية الاجتماعية التي تم التقديم عليها في العام 2016 الماضي.

والجميع في حالة ترقب شديدة لإعلان كشوف أسماء المشمولين برواتب إعانة الرعاية الاجتماعية 2018 الوجبة الثالثة والرابعة في جميع محافظات العراق، والتي يمكنكم الآن الإطلاع عليها من خلال الرابط المرفق أدناه الذي سيقوم بتحويلكم إلى صفحة ملفات بي دي إف تحتوي على جميع الأسماء المشمولة بالرعاية الاجتماعية.

أسماء المشمولين الجدد في الحماية الاجتماعية 2018

نرفق لكم الآن روابط الإطلاع على أسماء المشمولين الجدد برواتب إعانة الرعاية الاجتماعية 2018 الوجبة الثالثة والرابعة حيث تجدون رابط يقوم بالتحويل على موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية ورابط أخر يقوم بتحويلكم على ملفات تحتوي على أسماء المشمولين بإعانة الحماية الاجتماعية.

كشوف المشمولين الجدد بإعانة الرعاية الاجتماعية

موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

وفي ذات الصدد أوضح السيد الدكتور باسم عبد الزمان وزير العمل والشؤون الاجتماعية العراقي أن أماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2018 جاءت على رأسها الأحقية جاءت في المقام للنساء الأرامل والمطلقات ومن النساء اللاتي لن يجدن عمل حتى الآن.

هذا وسنتابع معكم تقديم المزيد من أهم وأخر الأخبار فيما يخص الإعلان عن أسماء المشمولين الجدد برواتب إعانة الرعاية الاجتماعية 2018 الدفعات الجديدة القادمة، وذلك من خلال رصد المزيد من الأخبار الهامة نقلاً عن وزير العمل والشؤون الاجتماعية العراقي.

وسوف نقوم بتقديم المزيد بخصوص أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2018 الدفعات الجديدة والت سيتم الكشف عنها خلال الفترة القادمة، وذلك بعد إجراء الفحوصيات اللازمة لمعرفة من له الأحقية في الحصول على رواتب إعانة الحماية الاجتماعية.

تحديث الآن: ‘لنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن كشوف أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة 2018 حيث يمكنكم الإطلاع على جميع كشوف أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2018 الوجبة الرابعة من خلال الرابط التالي، وسنتابع معكم كل ما هو جديد بخصوص إعانة الحماية الاجتماعية.