التخطي إلى المحتوى

ننتظر بعد قليل العرض الأسبوعي لمسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 129  الموسم الخامس على شاشة قناة تي أر تي الأولي لمواصلة صراعات ارطغرل مع المغول والخيانات المحيطة به علاوة على المماليك، قيامة ارطغرل الحلقة الثالثة تحمل تطورات عديدة بالأحداث والتي ستناولها معكم خلال السطور التالية .

موقع النور الحلقة 129 ارطغرل

يقوم موقع النور الإلكتروني بتنزيل إعلان الحلقة القادمة من ارطغرل ويحمل الإعلان مقاطع عديدة لملخص الحلقة بالكامل وهناك يستمتع متابعي وعشاق قيامة ارطغرل بتحليل الحلقة التالية، والتي تعد بمثابة صبراً لانتظار العرض القادم يوم الأربعاء من كل أسبوع.

حصل مسلسل قيامة ارطغرل على أفضل مسلسل تلفزيوني لعام “2016” وكذلك أكبر نسبة مشاهدة أثناء عرضه على كافة القنوات الناقلة له، كقناة تي ار تي التركية  وقناة دعوة وقناة وطن  وأخيراً قناة اليرموك التي دخلت مع ساحة عرض ارطغرل للموسم الحالي.

                                     “شوفها” الحلقة 129 مسلسل قيامة ارطغرل على موقع النور مترجمة

أحداث الحلقة 129 ارطغرل

تشهد قيامة ارطغرل الحلقة 129 أصابة سافاجي ابن ارطغرل ونجاة ابنة الثاني عثمان بجانب ضغينة الثأر المستحوذة على مخيلة “البيلجي” التي تظن أنه “غوندوز” هو من قتل أبيها وننتقل بالمشهد التالي الأكثر قوة حين يستخدم ” تورغوت” ذكاؤه لمراوغة عقول الجواسيس ويرسل إليهم عدد من الجنود المجهولين لإحضار المفتاح دون أن يمسوهم بسوء حتي يعتقدون انهم ليس جنود ارطغرل.

الحلقة 129 ارطغرل

تحمل أحداث الحلقة 129 ارطغرل على تطورات عديدة بين ارطغرل ايليبلغي عقب ما  تمكن من إنقاذ “غوندوز” من “إيلبيلغي” بعدما تم  القبض عليه لتنفذ فيه حكم الإعدام وتنتقم لأبيها، من المقرر عرض الحلقة ١٢۹أرطغرل على شاشة قناة تي أر تي التركية مساء يوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر.