التخطي إلى المحتوى

وضع ارطغرل ابنه جوندوز بالزنزانة بعد اكتشاف أنه قد ذهب للتعدي على السيدة إبليغيني ابنة السيد أمور، وكان المتمردين قد قتلوا المحاربين لدى السيد أمور واتهمت السيدة إبليغيني جوندوز بأنه هو القاتل إلى أن حقق معهم أرطغرل بنسفة وأودى ذلك بوضع جوموز في زنزانة الحجز، وأحداث مثيرة في الحلقة 124 مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس يمكنكم مشادتها عبر موقع النور الذي يعرض الحلقات بجودة عالية مترجمة للعربية.

وفي نفس أحداث الحلقة 124 مسلسل قيامة ارطغرل فقد لاح جوندوز بالهرب من الزنزانة ووضع الحارس بها بعد سماعة أن أخويه عثمان وسافجي في خطر أثناء محاولة عثمان البحث عن القلادة التي وراءها سر خطير لا يعلمه أحد حتي اللحظة، ومن حين أخر علم ارطغرل بأن عثمان وسافجي في خطر فجمع المحاربين وذهب للبحث عن أبناءه.

قيامة ارطغرل الحلقة 124 موقع النور

وفي ذات أحداث مسلسل ارطغرل الحلقة 124 الجزء الخامس، ذهب الجاسوس المتمرد الذي يعمل في بيت السيد أمور  ومعه اثنان من الأشخاص لغرفة السيد أمور وقتله هو والحراس ووضع خنجر جوندوز إبن ارطغرل بجانب جثة الحارس، لتأتي السيدة إبليغيني والسيد ارطغرل لموقعة الحادث بعد أن علما به ووجدوا الخنجر وفوراً اتهمت السيدة إبليغيني جوندوز بقتل أبيها وقالت لابد أن تأخذ بثأر أبيها.

وإلى هنا تنتهي أحداث الحلقة 124 مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس كما ذكرنا لكم أعلاه أنه يمكنكم الآن مشهدة مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 124 عبر موقع النور الذي يعرض جميع الحلقات بجودة عالية مترجمه للغة العربية وذلك بعد عرضها على قناة تي ار تي التركية.

إعلان رقم 1 الحلقة 125 قيامة ارطغرل

وبعد عرض الحلقة 124 تم الكشف عن الإعلان الأول للحلقة 125 قيامة ارطغرل الجزء الخامس يمكنكم مشاهدتها الآن.

ارطغرل 124

من خلال الروابط المرققة أدناه يمكنكم الدخول ومشاهدة مسلسل ارطغرل الحلقة 124 أون لاين وذلك عبر موقع النور أو من خلال الصفة الرسمية للمسلسل على موقع الواصل الاجتماعي فيس بوك.

وبعد مشاهدة قيامة ارطغرل الحلقة 124 يترقب جميع المشاهدين في الوطن العربي والعالم ما سيدور من أحداث جديدة ومثيرة تحمل المزيد من اللقطات خلال مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 125 والتي سيتم عرضها عبر موقع النور بعد أن تُعرض على القنوات الناقلة للمسلسل والمرفق جدول بها أدناه.